اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 25-5-2016 :عبد الحفيظ ينفي وجود ازمة مع عماد متعب

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 25-5-2016 :عبد الحفيظ ينفي وجود ازمة مع عماد متعب
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 26 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 8:20 صباحًا

اعلن اليوم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي على ان فريقه يستحق الفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، حيث انة قد احترم منافسه والذي قد فاز في مبارياته الأخيرة على أندية قوية مثل المقاصة وسموحة والمصري البورسعيدي.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات عقب اللقاء، أن أزمة طرد لاعبين من المقاولون العرب أحمد علي وأحمد عبد العزيز، لا تخص فريقه موضحًا أن الهدف الأول للجابوني إيفونا سليم 100%.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشار إلى أن فريقه كان في اختبار صعب بعد ودية روما الإيطالي لتجنب فقدان التركيز بعد العرض القوي الذي تم تقديمه في الإمارات، خاصة أن الفريق سبق وتعادل مع الإنتاج الحربي بعد خوض لقاء بايرن ميونيخ الألماني الودي عام 2012.

وأوضح أن الجهاز الفني بدأ متابعة بعض المراكز والاحتياجات التي تنقص الفريق، مؤكداً أن اللاعبين الراحلين لم يتم تحديدهم.

حيث اكد اليوم عبد الحفيظ أنه لا أزمة خاصة بعماد متعب مهاجم الفريق وذلك مثلما يردد البعض، موضحًا أن الأخير ملتزم بالتدريبات وسيحصل على الفرصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.