اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الخميس 27-5-2016 : الاهلي يطلب تسجيلات مباريات لفريق زيسكو الزامبي

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الخميس 27-5-2016 : الاهلي يطلب تسجيلات مباريات لفريق زيسكو الزامبي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 27 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2016 - 5:53 صباحًا

كشفت اليوم مصادر مطلعة على ان مسؤولو النادي الأهلي قد  طلبوا اليومالسفارة المصرية في زامبيا تسجيلات مباريات لفريق زيسكو الزامبي والذي سوف يواجهه الفريق الأحمر أحد أيام 17 و18 و19 يونيو المقبل بافتتاح مشواره بالمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة ل”” إنه سوف يتواصل خلال الأيام القادمة مع رجائي نصر سفير مصر في زامبيا للتنسيق معه قبل السفر إلى لوساكا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف عبد الحفيظ أنه سوف يطلب من طاقم السفارة إرسال تسجيلاً لمباريات زيسكو سواء في الدوري المحلي أو لقائي ستاد مالي فى دور الستة عشر للبطولة، حتى يتمكن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول دراسته وتحديد نقاط القوة والضعف.

حيث اكد على أنه سوف يستفسر أيضاً عن ملاعب التدريب وفنادق الإقامة، خاصة وأن زيسكو لا يخوض مبارياته فى العاصمة لوساكا ولكن فى مدينة إندولا التي تعاني فى وسائل الانتقال أو الخدمات قياساً بالعاصمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.