اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 27-5-2016 : لاعب التعاون يقاضي النصر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 27-5-2016 : لاعب التعاون يقاضي النصر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 27 مايو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2016 - 5:57 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان اللاعب إبراهيم الزبيدي لاعب النصر السعودي السابق المنضم حديثًا إلى التعاون قد رفع قضية على ناديه الأول بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة حتى الآن.

وكان الزبيدي -27 عامًا- انضم إلى النصر عام 2013 قادمًا من الوحدة، وفي يناير الماضي انتقل إلى نجران، ومنه إلى التعاون.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال الزبيدي لإذاعة “يو إف إم”: “رفعت قضية ضد نادي النصر بسبب وجود رواتب متأخرة لم أتسلمها حتى الآن، رغم محاولاتي السابقة للحصول عليها دون جدوى” .

وهاجم الظهير الأيسر مدربي النصر الأجانب بسبب عدم منحهم إياه الفرصة للظهور كثيرًا مع الفريق، قائلًا: “لدي مشكلة مع المدربين الأوروبيين سواء الإسباني كانيدا أو الإيطالي كانافارو، لم يتم منحي الفرصة في غياب حسين عبد الغني رغم أنني كنت بديله في فترة كارينيو الذي دفع بي أساسيًا في 3 مباريات بالدوري منها لقاء الأهلي”.

حيث اكد اليوم الزبيدي أن البرازيلي دوس أنجوس مدرب نجران قد استبعدة من حساباته في نهاية الموسم الحالي بعد علمه بتوقيعه لنادي التعاون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.