اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : الهلال يأمل خسارة النصر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : الهلال يأمل خسارة النصر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 8:46 صباحًا

حيث انة لن يكون عشاق الأهلي بمفردهم وذلك ممن يتمنون سقوط النصر في نهائي كأس الملك بين الفريقين اليوم ، حيث ان هناك أيضًا جمهور الهلال والتعاون اللذين يملك كل منهما أسبابه للوقوف مع الراقي ضد العالمي.

وبخلاف الصراع التاريخي بين النصر والهلال وعدم رغبة أي منهما في رؤية الآخر يتوج بالألقاب، هناك عامل آخر يضع الهلاليين في صف الأهلي غدًا، وهو كأس السوبر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

خسارة النصر أمام الأهلي ستمنح الهلال بطل كأس ولي العهد “تلقائيًا” فرصة الدفاع عن لقبه في بطولة السوبر، باكورة بطولات الموسم الجديد، والتي لم يتحدد مكان إقامتها بعد، سواء في لندن مثلما حدث العام الماضي أو في أحد بلدان الخليج.

وتمنح لائحة السوبر بطل كأس ولي العهد فرصة المشاركة في السوبر، في حال جمع فريق آخر الدوري والكأس، وهو ما سيحدث مع الأهلي.

أما التعاون فيتمنى بدوره فوز الأهلي بكأس الملك حتى لا تضيع عليه فرصة المشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وذلك بعد إنهائه الدوري في المركز الرابع.

حيث انة في حال فاز النصر بالكأس سوف يشارك مباشرة في دوري الأبطال إلى جانب الأهلي بطل الدوري، والهلال الوصيف، بينما سوف يخوض الاتحاد ثالث الترتيب الملحق الآسيوي، وسيخرج التعاون من حسابات البطولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.