اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 28-5-2016 : مرتضي منصور يهاجم لاعبي الاهلي

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 28-5-2016 : مرتضي منصور يهاجم لاعبي الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 8:49 صباحًا

اعلن اليوم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، في بيان رسمي عن مطالبتة بضرورة رحيل عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، إذا تم حل اتحاد الكرة.

وشدد منصور خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي اليوم، على مطالبته برحيل عامر حسين، بمجرد حل اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن الاتحاد إذا قدم استقالته، فأنه سيجتمع مع حسن فريد الأحد المقبل ليطالب بإقالة جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد أن بطولة الدوري لا تزال في الملعب، متمنيًا  فوز أي فريق بالدوري بمجهوده وليس بالفساد والرشاوى من إحدى شركات المحمول – على حد تعبيره-.

وكشف عن حديثه أمس مع  رئيس المقاولون العرب، وانه بالفعل أراد الانسحاب أمام الأهلي بعد المهزلة التي حدثت، ولكن محمد عادل المشرف العام على الكرة بالفريق صمم على استكمال المباراة ﻷنه يشجع النادي الاهلي – حسب قوله-.

حيث انة قد شن اليوم مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على لاعبي الأهلي، بعد ترديدهم أحد الأغاني وذلك من كلمات أولتراس أهلاوي في إعلان لإحدى شركات المحمول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.