مدرب الهلال أيلي بلاتشي يعاتب نجم الفريق سادومبا

مدرب الهلال أيلي بلاتشي يعاتب نجم الفريق سادومبا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 2:23 مساءً

موطني الإخباري: قام المدير الفني لنادي الهلال السوداني, الروماني أيلي بلاتشي, بمعاتبة نجم الفريق اللاعب الطاهر الحاج المعروف بكنية “سادومبا” وذلك بعد نهاية مباراة الهلال السوداني والفريق الأثيوبي التى إنتهت بالتعادل السلبي يوم الخميس الماضي.
بلاتشي وجه العتاب إلى سادومبا وذلك قيام اللاعب بالتفاعل والاستجابة الواضحة لاستفزاز الفريق الاثيوبي خلال تجربة امس الاول ، وطلب منه ان يكون حريصاً على عدم الوقوع فى الاخطاء خاصة فى المباريات الافريقية لانه من الممكن ان يجعل فريقه يخسر مجهوداته فى اي لحظة بالطرد ، وقال بلاتشى ان كرة القدم تحتاج منك أحياناً ان تكون بارداً للغاية فى مواقف معينة ..
وعلى صعيد آخر بعث الطاهر الحاج برسالة اطمئنان لجماهير الهلال ، أكد من خلالها تعافيه من الإصابة التي تعرض لها فى لقاء سانت جورج الاثيوبي ، معرباً عن سعادته فى المشاركه فى اول مباراة له بشعار الازرق ، ووعد بتقديم افضل مايمكن خلال الفترة المقبلة ؛ الجدير بالذكر ان اللاعب التحق مؤخراً بتحضيرات صقور الجديان

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.