أهم أخبار الهلال السوداني اليوم السبت 28-5-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم السبت 28-5-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 5:34 مساءً

موطني الإخباري -متابعات:

◄ الهلال يكثف اتصالاته مع أندية الدرجة الاولى

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اكد القطاع الرياضي بنادي الهلال، ان الفريق سيخوض عدد من التجارب الودية خلال الفترة القادمة مع اندية الدرجة الاولى ؛ هذا وقال نائب رئيس القطاع الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون، ان بلاتشي عندما قال انه سينتظر عودة لاعبى الفريق بالمنتخب من اجل خوض تجارب اخرى كان قصده التجارب الافريقية ، مبيناً انهم كثفوا اتصالاتهم مع عدد من الأندية الدرجة الاولى حسب جاهزيتهم للتباري مع الازرق.

◄ بلاتشي يعاتب الطاهر الحاج واللاعب سعيد بأول مشاركه

عاتب الروماني أيلي بلاتشي المدير الفني لفريق الهلال، لاعب الفريق الطاهر الحاج الشهير ب(سادومبا) لاستجابته الواضحة لاستفزاز الفريق الاثيوبي خلال تجربة امس الاول ، وطلب منه ان يكون حريصاً على عدم الوقوع فى الاخطاء خاصة فى المباريات الافريقية لانه من الممكن ان يجعل فريقه يخسر مجهوداته فى اي لحظة بالطرد ، وقال بلاتشى ان كرة القدم تحتاج منك أحياناً ان تكون بارداً للغاية فى مواقف معينة ..
وعلى صعيد آخر بعث الطاهر الحاج برسالة اطمئنان لجماهير الهلال ، أكد من خلالها تعافيه من الإصابة التي تعرض لها فى لقاء سانت جورج الاثيوبي ، معرباً عن سعادته فى المشاركه فى اول مباراة له بشعار الازرق ، ووعد بتقديم افضل مايمكن خلال الفترة المقبلة ؛ الجدير بالذكر ان اللاعب التحق مؤخراً بتحضيرات صقور الجديان.

◄ بلاتشي : الفريق يمضي فى الطريق السليم

سخر الروماني أيلي بلاتشي المدير الفني لفريق الهلال، من الاحاديث التي قالت ان الهلال ظهر بدون شكل فني امس الاول امام سانت جورج الاثيوبي ، وقال ان التجارب الودية وجدت من اجل البحث عن شكل فني وليس لغرض آخر ، اذ كانت التجربة هي الاولى للمدرب مع الفريق ..
واضاف بلاتشي ان فريقه يمضي في الطريق السليم الذي رسمه بعناية ، معترفاً انه لم يكن يرغب في اداء تجربة قوية مثل سانت جورج مكتمل الجاهزية ولكن ظروف انضمام عدد ليس بالقليل للمنتخب هي التي اجبرته على قبول التجربة ..
واضاف انه سيعمل بعد عودتهم على تعويض ذلك الغياب بتدريبات تكتيكيه مكثفه لهم ؛ واكد انه طلب تجربة أفريقية اخرى ولكن بعد عودة لاعبي المنتخب ؛ وختم بلاتشي حديثه انه متفائل جداً بقدرة التيم الموجود حالياً على صنع الكثير من الانجازات.

◄ مكسيم : سأعمل على عدم مغادرة التشكيلة الاساسية

عبر الكاميروني ماكسيم فودجو، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الهلال، عن بالغ سعادته للعودة للمشاركة كأساسي وذلك من خلال تجربة الازرق وسانت جورج الاثيوبي، بعد ان كان فى دكة البدلاء الفترة الماضية ، وقال انه سعيد بنحاحه واستعادة الثقة من قبل الجهاز الفني ، مشيراً ان الجلوس فى دكة البدلاء شئ مؤلم ولكنه يحترم الجهاز الفني ؛ واكد ماكسيم ان سعيه سيتواصل لمواصلة التألق من اجل عدم مغادرة التشكيلة الاساسية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.