موعد مباراة منتخب السودان وسيراليون في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الامم الافريقية

موعد مباراة منتخب السودان وسيراليون في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الامم الافريقية
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 29 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 29 مايو 2016 - 1:22 مساءً

موطني الإخباري: يستعد منتخب السودان لخوض مباراته المقبلة الحاسمة والمصيرية أمام منتخب سيراليون, والتى ستقام يوم 4-6-2016, وذلك ضمن الجولة الخامسة لمباريات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات كاس الامم الافريقية بالجابون 2017.
يذكر أن بعثة المنتخب قد وصلت يوم أمس الي مطار نيروبي في السادسة من صباح امس لاقامة معسكر اعدادي قصير قبل التوجه الي سيراليون.

وكان في استقبال البعثة بمطار العاصمة الكينية سفير السودان بكينيا والقنصل العام والملحق العسكري وحلت البعثة بفندق ميليلي بوسط العاصمة نيروبي واجرى الفريق مرانا بحديقة الفندق بمشاركة كل اللاعبين تحت اشراف المدير الفني محمد عبدالـله مازدا ومساعده برهان تية وقبيل انطلاقة االمران حضر الاستاذ حسن عبدالقادر هلال وزير البيئة والغابات والتنمية العمرانية مخاطبا اللاعبين حاثهم على الظهور المشرف في مباراة سيراليون ورفع اسم السودان عاليا مؤكدا ومجددا ثقته وثقة الدولة في أعلى مستوياتها في نجوم المنتخب من جانبه اكد الكابتن مهند الطاهر جاهزية صقور الجديان لملحمة يوم الرابع من يونيو شاكرا للوزير اهتمامه بالمنتخب .. وكان الكابتن مازدا قد اشاد بالسيد الوزير على حرصه واهتمامه بالمنتخب رغم انه جاء الي كينيا في مهمة أخرى مبينا ان الاستاذ حسن هلال بجانب انه وزير الا انه رياضي أصيل ورئيس سابق لنادي الهلال .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.