اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 30-5-2016 : الاهلي يستقر على ملف المعارين

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 30-5-2016 : الاهلي يستقر على ملف المعارين
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 30 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 7:24 صباحًا

كشف اليوم مدير الكرة في النادي الاهلي سيد عبد الحفيظ على ان المدرب الهولندي مارتن يول قد استقر بشكل نهائي على عودة بعض اللاعبين المعارين لتدعيم صفوف الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.
وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات خاصة ل”” أن يول شاهد عدة مباريات لهؤلاء اللاعبين وأبدى إعجابه بمستواهم لكنه أرجأ الإعلان عن تلك الأسماء إلى نهاية الموسم الحالي حفاظاً على تركيز كل لاعب فريقه، خاصة في ظل اقتراب الدوري من نهايته.

وأضاف عبد الحفيظ أنه يتواصل باستمرار مع جميع لاعبي الأهلي المعارين لمتابعتهم والاطمئنان عليهم، مؤكداً أن هناك تقارير تم إعداداها بعناية تخص كل لاعب تم عرضها على المدير الفني الذي حدد بشكل كبير احتياجاته من المجموعة المعارة واستقر على عودة البعض منهم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف أن يول يعود للقاهرة يوم الأربعاء المقبل بصحبة مواطنه مايكل ليندمان مخطط الأحمال وسيقود مران الفريق استعداداً لاستئناف بطولة الدوري.

وتواصل المدير الفني الهولندي مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، خلال الأيام الماضية من أجل  التشاور على إقامة لقاء ودي قبل استئناف الدوري للاطمئنان على اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى المهاجم الغاني جون أنطوي أكد عودته للقاهرة يوم الخميس المقبل بعد الإجازة التي حصل عليها خلال  فترة التوقف الحالية من أجل زيارة أسرته في غانا بينما تقرر عودة الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق يوم 6 يونيو/حزيران.

حيث اكد اليوم مدير الكرة عبد الحفيظ في بيان رسمي على انه لا صحة لوجود بضع العروض الخاصة وذلك باحتراف عدد من لاعبي الفريق سواء رمضان صبحي أو ماليك إيفونا وصالح جمعة وعمرو جمال موضحاً أن الأهلي لم يتلق أية عروض رسمية لاحتراف لاعبيه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.