اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : المؤشر يشيد بموسم الاهلي

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : المؤشر يشيد بموسم الاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 30 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 7:30 صباحًا

اكد اليوم لاعب وسط النادي الاهلي السعودي اللاعب سلمان المؤشر في بيان رسمي على ان تتويج النادي الاهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين جاء بصعوبة بالغة، وذلك بعد المستوى الفني للفريق الخصم “النصر” الذي قدمه خاصة في الشوط الثاني.

 وأضاف المؤشر، في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: “سيطرنا في الشوط الأول وتمكنا من التقدم، إلا أنه وبعد استراحة ما بين الشوطين تمكن النصر من تسجيل أفضلية استغلها في تسجيل التعادل، الهدف أثر على أدائنا وسجل النصر أفضلية طفيفة علينا”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وزاد: “لاحت أمامنا فرص لم نستغلها زادت من الضغط علينا، ولكن في الأشواط الإضافية تمكن عمر السومة من تسجيل التقدم، حافظنا بعد ذلك عليه ونحمد الله على ذلك”.

حيث انة قد انهي اليوم المؤشر تصريحاته، حيث اكد : “الأهلي ختم موسمًا رائعًا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى بعد عودتنا للحصول على الدوري المحلي بعد غياب طويل، الآن نضم كأس الملك الأغلى إلى جانبه سعداء بذلك ولله الحمد والمنة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.