أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الاثنين 30-5-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الاثنين 30-5-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 مايو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 2:09 مساءً

موطني الاخباري -متابعات:

◄ الازرق يخوض تجربة إعدادية ثالثة قبل عطلة نهاية الاسبوع
اكد القطاع الرياضي بنادي الهلال ان فريق الكرة الاول سيواجه المنتخب الوطني العسكري مساء الخميس القادم على ملعب استاد الهلال بامدرمان فى التجربة الإعدادية الثالثة للفريق فى اطار التحضيرات المكثفة التي يجريها هذه الايام استعداداً للنصف الثاني من الموسم الرياضي ، هذا ويضم المنتخب العسكري عدد من نجوم اندية الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى بولاية الخرطوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

◄ سيد: الهلال الاول في السودان وسادومبا اعاد الهيبة للهجوم
امتدح كابتن محسن سيد مدرب منتخب الناشئين الوطني تجربة الامس وقال انها قدمت لهم فى المنتخب خدمة كبيرة للغاية قبل مواجهة جيبوتي فى التصفيات الافريقية وكشفت العديد من السلبيات ؛ واشاد محسن سيد عبر صحيفة الأسياد، باداء الهلال من خلالها قائلاً ان الازرق يعتبر الاول في السودان حالياً لذلك وافقنا فوراً على مواجهته وهنالك حقيقه يجب ان نقولها وهي ان عودة القناص سادومبا كانت موفقة للغاية حيث عادة معه الهيبة للهجوم الازرق وايضا شيبوب ورمضان وكابو قدموا مباراة كبيرة ، وختتم حديثه ان الهلال تغير شكله للافضل مع الروماني بلاتشي.

◄ إصابة عماد الصيني خفيفة
أكد القطاع الرياضي بنادي الهلال ان الإصابة التي تعرض لها اللاعب عماد الصيني في نهاية الشوط الاول من تجربة امس طفيفة واجريت له اسعافات طبية المطلوبة فوراً وسيواصل اللاعب التدريبات بصورة عادية .

◄ الهلال يعود للتدريبات بملعبه عشية اليوم
يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال للتدريبات اليومية ومواصلة التحضيرات للنصف الثاني من الموسم الرياضي في السادسة والنصف من مساء اليوم حيث يؤدي الفريق مراناً ساخناً يشرف عليه المدرب الروماني بلاتشي وبقيه الطاقم الفني وسيتم تخصيص المران لتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التجربة التي لعبت امس مع منتخب الناشئين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.