اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 31-5-2016 : لجنة الانضباط تناقش عقوبة الفريدي

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 31-5-2016 : لجنة الانضباط تناقش عقوبة الفريدي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 31 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 6:48 صباحًا

اعلن اليوم رئيس اتحاد الكرة احمد عيد على ان المنافسات الكروية لابد ان تحظي باحترام من الجميع حيث ان اتحاد الكرة حريص على عدم حدوث تجاوزات، كما أن الجميع مطالب بإظهار الاحترام في مثل هذه المناسبات.

وجاء ذلك في تصريح لرئيس اتحاد كرة القدم بمناسبة ما حدث من لاعب النصر أحمد الفريدي الذي اعتدى بدون كرة على لاعب الأهلي مهند عسيري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف في تصريح صحفي: “نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مناسبة رياضية كبيرة تشرفنا جميعاً كرياضيين وجمهور ومتابعين لرياضة كرة القدم بحضور الوالد القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله، فهذه المناسبة الكبيرة يجب أن تحترم وأن يقدم الجميع الدلائل الواضحة عن الاحترام والفروسية وعن الروح الرياضية، ونحن في الاتحاد السعودي لكرة القدم نسعى جاهدين إلى إظهار ذلك في جميع المناسبات والمسابقات وتطبيق الأنظمة والقوانين، وما حدث من لاعب نادي النصر أحمد الفريدي نرفضه بشدة، ويجب أن لا تصدر هذه الحادثة من أي لاعب، حيث يتوجب على جميع اللاعبين احترام المنافسة والمناسبة والحضور واحترام روح ومبادئ رياضة كرة القدم“.

حيث اكد احمد عيد في بيان رسمي على ان “لجنة الانضباط لديها كامل الصلاحية لاتخاذ القرار المناسب تجاه هذه الحادثة التي نرفضها جميعاً، ونشدد على إننا نقف مع الأخلاق والاحترام ولا نقبل بأي تجاوزات مهما كانت.”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.