سادومبا يتحدث لأول مرة عن مدرب الهلال بلاتشي

سادومبا يتحدث لأول مرة عن مدرب الهلال بلاتشي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 31 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 2:11 مساءً

الناس الإخباري: يواصل فريق الهلال السوداني خلال المرحلة المقبلة استعداداه لخوض المرحلة الثانية من الدوري السوداني, هذا ويتصدر الهلال الدوري.
ومن المقرر ان يلعب اللاعبين المتاحين يوم الخميس الموافق 2-6-2016, مباراة ودية هي الثالثة أمام منتخب الشباب.
هذا وتحدث لاعب الفريق الأول ادورد سادومبا والذي تم قيده خلال الفترة السابقة, عن المدير الفني للفريق الروماني بلاتشي, مشيدا بما يقدمه له ولزملائه وللفريق من أجل الوصول لأفضل جاهزية للنصف الثاني من الموسم الرياضي ، وقال سادومبا ان بلاتشي من النوعية التي تقدم اضافة لأي لاعب يشرف عليه ولا يترك كبيرة او صغيرة في التحضيرات الا وركز عليها.

واضاف : “انا شخصياً ادين بالكثير لهذا المدرب ، رغم الفترة القصيرة التي اشرف عليها حيث اعطاه الثقة من اول تدريب وشجعه كثيراً على اجتياز الاختبارات الفنية ، وكان اول من هنأني بعد اجتيازي وتسجيلي رسمياً في الهلال ، وقال لي وقتها الان ستبدأ صفحة جديدة واريدها ان تكون صفحة مشرفة وقتالية واريد ان لا تخذلني وتخذل الادارة” ؛ وقال سادومبا ان طموحه فى الهلال يتجاوز الدخول للتشكيلة الاساسية وتحقيق الانتصارات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يذكر أن اللاعب سادومبا يعتبر من اللاعبين الأساسين والمهمين في نظر المدير الفني بلاتشي, نظرا للمستوى الفني العالي الذي يقدمه اللاعب, وقدرته على تقديم المزيد للفريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.