أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 2-6-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 2-6-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 يونيو, 2016
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 6:42 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: رصد لأهم وأخر أخبار نادي الهلال السوداني الصادرة اليوم الخميس الموافق 2-6-2016.

◄ الازرق يرتاج غداً ويواصل تدريباته بالسبت

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يخلد لاعبي الفريق الاول بنادي الهلال للراحة يوم غداً الجمعة بأمر من الجهاز الفني بعد ان يؤدي تجربته امام المنتخب العسكري فى ثالث تجاربه الإعدادية مساء اليوم ، هذا وستعاود الفرقة الزرقاء التحضيرات اليومية ابتداءاً من يوم السبت المقبل حيث من المتوقع ان يكون التدريب علي تصحيح الاخطاء التي ستنتج من مباراة اليوم.

◄ محمد عبدالرحمن يعود اليوم للتدريبات
يعود مهاجم الفرقة الزرقاء الشاب “محمد عبد الرحمن” إلى الحصة التدريبية اليوم “الخميس” عقب انتهاء فترة الراحة التي كان قد خلد لها والتي تخللتها برنامج جلسات علاجية ، وسيخضع اللاعب لتمارين تأهيل خاصة بالجري حول الملعب تأهباً لعودته للتدريبات الجماعية.

◄ الهلال ينازل الجيش استعداداً للوطني والمريخ
تعود الفرقة الزرقاء بنادي الهلال عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب استاد الهلال للمباريات الإعدادية عندما يواجه تحدي فريق الجيش فى ثالث التجارب الإعدادية فى اطار الاستعداد للنصف الثاني من الموسم الرياضي ؛ وسيعمل الجهاز الفني على الاستفادة القصوى من تجربة اليوم خاصة انها ستكون الاخيرة للفريق قبل انطلاقة المباريات المؤجله للهلال فى الخامس عشر من الشهر الجاري والدفع خلالها باكبر عدد من اللاعبين ، ويفقد الازرق عدد من عناصرة اليوم بسبب التواجد مع المنتخب الوطني والجنوب السوداني كما يفقد مجهود مهاجمه محمد عبد الرحمن بعامل الإصابة ..
المنتخب العسكرى يضم نخبه من اميز لاعبي أندية الدوري الممتاز والدرجة الاولى ينشطون فى الوحدات العسكرية ..
هذا وتقرر ان تكون تجربة اليوم مغلقه بطلب من الجهاز الفني لفريق الهلال الذي يسعى لتوفير جو يساعد اللاعبين على التركيز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.