تعرف على الجهاز الفني الجديد لنادي المريخ السوداني بقيادة برهان تيه

تعرف على الجهاز الفني الجديد لنادي المريخ السوداني بقيادة برهان تيه
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 2 يونيو, 2016
أخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2016 - 7:19 مساءً

الناس الإخباري -متابعات: قررت لجنة السيير التى تقود مركبة نادي المريخ السوداني, صرف النظر عن التعاقد مع المدير الفني البلجيكي لوك ايمال, وجاء ذلك بعد عدم إلتزامه وحضوره بالموعد الذي تم الإتفاق عليه مسبقا.
هذا وقررت اللجنة تعين برهان تية مديرا فنيا للمريخ والكابتن محسن سيد مدربا عاما
واوضح الاستاذ محي الدين عبدالتام نائب الامين العام للمريخ في تصريحات أن محسن سيد سيباشر مهامه فورا اعتبارا من مران اليوم فيما سينضم برهان تيه عقب عودة المنتخب الوطني من سيراليون واشار نائب الامين العام للمريخ انهم يهدفون من هذا الحراك الى بث الاستقرار الفني في صفوف المريخ قبل المواجهات القادمة التي تنتظر الفريق.

في حين ينضم برهان تيه لتحضيرات المريخ الاثنين بعد عودته مع صقور الجديان من سيراليون، وعقد معتصم مالك رئيس القطاع الرياضي بالمريخ اجتماعاً ناجحاً مع الكابتن محسن سيد واتفق معه من خلال هذا الاجتماع على كل التفاصيل المتعلقة بعمله بالجهاز الفنيللفرقة الحمراء وبعدها أعلن مالك رسمياً ان محسن سيشرف على مران الفريق اليوم، مثلما أكد الوصول إلى اتفاق تام مع برهان تيه لشغل منصب المدير الفني وهيثم الطيب كمدرب للحراس لكن محسن أكد أن المجلس أمن على استمرارية التونسي مراد السالمي مدرباً للحراس إذا عاد لمواصلة مشواره مع الأحمر, وتحصلت (الصدى) على معلومات مؤكدة بأن المجلس وضع حداً لعلاقة البلجيكي لوك إيمال مع فريق الكرة ومنحه مهلة أخيرة للعودة تنتهي اليوم دون إرسال التذاكر له الأمر الذي يعني أن مشوار البلجيكي انتهى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي سياق متصل, عادت الروح لتدريبات المريخ من خلال المران القوي والمثير الذي اجراه فريق كرة القدم في السادسة مساء بملعبه بام درمان والذي ارتفع فيه عدد اللاعبين بصورة ملحوظة حيث شارك في التدريبات ٢٢ لاعبا بقيادة القدامي

أحمد عبداللـه ضفر ومصعب عمر والمعز محجوب والغاني كوفي والنعسان اضافة الي النجوم الجدد ولاعبي الفريق الرديف واشرف علي المران الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الاحمال والمشرف علي اعداد الفريق بدنيا وشهد المران ارتفاعا ملحوظا في الروح المعنوية للاعبين وضحت في التنافس المثير في تمارين التحمل والتقسيمة التي اختتم بها الجهاز الفني المران واستمرت لاكثر من ٤٠ دقيقة كشفت ارتفاع معدل اللياقة بصورة ملحوظة.

ظهور فييرا ومواصلة المدينة والمعلم للغياب

حرص نجم الفريق الدولي علاءالدين يوسف على حضور مران الامس من الخارج بعد غياب عن التدريبات منذ عودة الفريق من مدينة مراكش المغربية بعد ان ودع دور الترضية في بطولة الكونفدرالية والتقى اللاعب عدد من الاداريين المشرفين علي الفريق في مقدمتهم معتصم استرليني وعبدالرحمن الشفيع وعصام طلب وكان غياب اللاعب قد اثار العديد من التساؤلات وسط القاعدة المريخية وعلمت قوون ان اللاعب بما يعود للتدريبات اعتبارا من اليوم اوغدا بعد ان لاحت بوارق امل في حل الاشكاليات التي تمنعه من مواصلة التدريبات.

المحترفون يصلون ويتسلمون مستحقاتهم

يتوافد محترفو المريخ الغاني اوكرا النيجيري سلمون جابسون والمالي ممادو تراوري للوصول الى الخرطوم غدا وبعد غد للانضمام للتدريبات الاعدادية بعد ان اجرت اللجنه المكلفة اتصالاتها باللاعبين ووعدهم بصرف كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة من مقدم عقد ورواتب شهرية ويتوقع ان يكون آخر المحترفين المتوافدين هو الحارس اليوغندي جمال سالم لارتباطه بمعسكر منتخب بلاده الوطني وسيعود فور الفراغ من مباراة المنتخب اليوغندي وعلمت قوون ان متأخرات المحترفين الاجانب تفوق ال١٥٠ الف دولار .

المريخ يتدرب اليوم في فندق كورنثيا

يجري المريخ اليوم مران صالة بفندق كورنثيا بالخرطوم ويتدرب الفريق علي مجموعتين حيث تتدرب المجموعة الاولي من العاشرة صباحا لمدة ساعة ثم تعقبها المجموعة الثانية من الحادية عشرة صباحا ولمدة ساعة على ان يواصل الفريق تدريبات الكرة ويتدرب في السابعة مساء بملعبه با مدرمان وتقرر منح اللاعبين راحة غدا الجمعة علي ان يعود الفريق للتدريبات مساء السبت.

الوك يتميز في كرة اليد

تميز نجم الفريق الجديد الوك في تدريبات كرة اليد التروحية التي اجراها المدرب ووضح ان اللاعب صاحب مهارة عالية في كرة السلة.

تمارين خاصة لكوفي ومجدي

خصص الجهاز الفني عقب نهاية المران تدريبات خصة للثنائي الوك ومجدي عبداللطيف لرفع معدل اللياقة البدنية

المريخ يواجه ام بدة بالاحد وديا

قرر الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالعظيم خوض اول تجربة ودية اعدادية للفريق يوم الاحد المقبل امام فريق ام بدة كخيار اول وفي حال فشل ذلك سيكون فريق بري هو الخيار الثاني.

عادل امين يهرب

واصل عادل امين المدرب المكلف بقيادة الفريق لعدم عودة ايمايل الغياب عن الاشراف علي التدريبات بدون علم اللجنة المكلفة ووصف انصار الفريق ذلك بالهروب من المسؤولية التي فرضتها الظروف.

جملة المبلغ المطلوب مليار وثلاثمائة مليون جنيه بالقديم

كبار نجوم المريخ المتوقفون عن التدريبات يتسلمون كامل مستحقاتهم اليوم

بدأت لجنة التسيير في تسليم نجوم المريخ الذين ظلو متوقفين عن التدريبات الاعدادية منذ بدايتها وحتي الان كافة مستحقاتهم المالية طرف المريخ والمتمثلة في مقدم العقد ومتأخرات رواتب شهرية خاصة باللاعبين الوطنيين والتي بلغت جملتها مليار وثلاثمائة مليون جنيه بالقديم واللاعبون المستحقون هم بكري عبدالقادر المدينة ومحمد عبداللـه ضفر الذي لم يتوقف عن التدريبات وعلاء الدين يوسف والمعز محجوب الذي كان متوقفا وعاد للتدريبات ومازن شمس الفلاح وعمر بخيت والمحترف الغاني كوفي وبالتالي يكون المريخ قد طوى صفحة مطالبات اللاعبين المالية.

محسن سيد مدرباً عاماً

المريخ يقيل ايمايل ويعّين برهان مديراً فنياً

اقال مجلس إدارة نادي المريخ المدير الفني لفريق الكرة البلجيكي ايمايل وذلك لعدم إلتزامه بالعودة من مسقط رأسه في الزمن المحدد.هذا وقد عيّن المجلس المدرب برهان تيه مديراً فنياٍ ومحسن سيد مدرباً عاماً . وكانت لجنه التسيير قد اتفقت مع المدرب بالحضور الي الخرطوم امس واستلام متأخرات مستحقاته البالغة ٩٠٠ مليون جنيه سوداني بالقديم الا ان البلجيكي فاجأ المريخ ولم يصل في الموعد المتفق عليه مما جعلهم يتخذون قراراً فورياً بإقالته وقال مصدر مطلع لــ (قوون) ان البلجيكي وضح انه مراوغ لذلك قاموا بتجهيز البديل .

المريخ يتسلم اليوم اموال نفرة القصر الجمهوري

يتسلم المريخ صباح اليوم جزءا من اموال النفرة المريخية لدعم الفريق والتي اقيمت بالقصر الجمهوري ونجحت في توفير مبلغ ١٠ مليارات جنيه وسيقوم المريخ فور استلام المبلغ بدفع كافة مستحقات اللاعبين الوطنيين ومتأخرات رواتب اعضاء الجهاز الفني ومنح البلجيكي اميل مبلغ ٩٠٠ مليون في حال وصوله البلاد اليوم الخميس.

معسكر المريخ ما بين الخرطوم ومروي

علمت قوون ان المريخ لم يحدد حتى الآن قيام معسكره الاعدادي لمدة عشرة ايام بمدينة مروي او البقاء بالخرطوم والرأي الغالب هو ابقاء المعسكر بالخرطوم لظروف شهر رمضان وذلك حسب رأي الجهاز الفني الذي انحاز للاعبين ومن المتوقع ان يحسم المريخ اليوم امر المعسكر الاعدادي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.