اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : أبو هشهش مدرباً في الجهاز الفني للاهلي

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : أبو هشهش مدرباً في الجهاز الفني للاهلي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 يونيو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2016 - 6:45 صباحًا

أعلنت ادارة النادي الاهلي السعودي في بيان رسمي عن انضمام الاردني شادي ابو هشهش وذلك الي الجهاز الفني الجديد لنادي اهلي جدة السعودي حيث انها قد تعاقدت معه رسميا من اجل ان يعمل مدربًا عامًا للفريق، بعقد يمتد لـ3 مواسم.

وعلم موقع ، أن تعاقد الأهلي مع أبو هشهش، جاء بعد توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق، بعدما حققا سويًا نتائج متميزة مع فريق التعاون.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسيبدأ “أبو هشهش”، الذي يعد أول أردني يتولى منصب مدرب لفريق سعودي، مهمته مع بطل الدوري والكأس السعوديين، عقب شهر رمضان، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الهلال في كأس السوبر، المقرر أقامته في لندن، ويستعد له الفريق بمعسكر في البرتغال.

كان أبوهشهش، تلقى عروضا للتدريب في ناديي الهلال والنصر، إلى جانب السد القطري، لكنه فضل التواجد مع الأهلي بحكم العلاقة الطيبة التي تجمعه مع البرتغالي جوميز.

الجدير بالذكر على أن اللاعب الدولي شادي أبو هشهش، كان قد خاض تجارب ناجحة كلاعب في السعودية مع فريقي الفتح والتعاون قبل أن يدخل عالم التدريب ويثبت قدراته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.