اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 5-6-2016 :الوليد بن طلال يدعم الهلال بخمسة ملايين ريال

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 5-6-2016 :الوليد بن طلال يدعم الهلال بخمسة ملايين ريال
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 7:24 صباحًا

كشف اليوم عضو شرف نادي الهلال السعودي الامير الوليد بن طلال عن اعطاءه مبلغ خمسة ملايين ريال وذلك الي مجلس ادارة الهلال برئاسة نواف بن سعد، كجزء أول من مبلغ وعد به أعضاء شرف الهلال لدعم الخزينة الهلالية.

وقدم بن طلال خمسة ملايين كدفعة أولى، على أن يقدم الخمسة الأخرى قبل بداية الموسم كما هو مخطط لذلك.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبعد خروج الهلال من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الأهلي في دور نصف النهائي، قدم رئيس النادي استقالته من رئاسة الهلال بعد أشهر من اختياره، ما جعل أعضاء الشرف يعقدون اجتماع لثنيه ودعمه بالمال للعدول عن قراره وهو ما تم بالفعل.

على صعيد أخر، تسلم أمين عام النادي الأهلي، عبدالإله مؤمنة، من مدير مكتب الأمير الوليد بن طلال في جدة، شيكا بمبلغ مليون ريال، بمناسبة فوز النادي الأهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث انة قد اشاد اليوم عبدالإله مؤمنة وذلك بدعم الأمير الوليد بن طلال وذلك لجميع الأندية الرياضية، مؤكدا أن هذا الأمر ليس بالغريب عنه، حيث يعرف دائما بدعمه لجميع الرياضيين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.