اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : جروس يفضل البقاء في الخليج

اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت 28-5-2016 : جروس يفضل البقاء في الخليج
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 7:34 صباحًا

أعلن المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الاهلي السابق عن رفض عرضا من اجل تولي تدريب فريق ميونيخ 1860 والذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وكان جروس -61 عامًا- قد رفض تجديد عقده مع الأهلي، الذي استبدله لاحقًا بالبرتغالي جوزيه جوميز، وأعلن حينها المدرب السويسري الفائز بثنائية تاريخية مع “قلعة الكؤوس” أنه سيأخذ قسطًا من الراحة لمدة عام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكشفت قناة N24 الألمانية واسعة الانتشار أنَّ التقارير ربطت بين جروس ونادي ميونيخ 1860 الباحث عن مدرب جديد بعد إقالة مدربه بينو مولمان، إلا أن جروس رفض بشكل قاطع العودة إلى ألمانيا.

ونقل الموقع الرسمي لقناة N24 تصريحات أدلى بها جروس لبرنامج Sport 1 الألماني الشهير قال فيها: “ما قيل حول مفاوضاتي مع ميونيخ 1860 غير صحيح، لم أتحدث مع أي شخص ولن يحدث ذلك أبدًا”.

وأضاف: “أملك العديد من العروض الخليجية من أندية مهتمة للغاية بالحصول على خدماتي، ولا أعتقد أنني سأعود إلى ألمانيا”.

وتابع: “نادي ميونيخ 1860 له الكثير من التقاليد ويريد العودة إلى القمة وأتفهم ذلك، أتمنى له حظًا أوفر في مشواره لكن بدوني”.

يشار إلى أن جروس عمل في ألمانيا عامًا واحدًا بين ديسمبر\كانون الأول 2009 وأكتوبر\تشرين الأول 2010 حينما تولى تدريب فريق هامبورج دون أن يحقق أي نجاحات.

الجدير بالذكر على ان صحيفة بيلد الألمانية كانت قد كشفت في الشهر الماضي أيضًا في بيان رسمي على ان مسؤولي نادي ميونخ 1860 قد عرضوا على الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي، تولي مسؤولية الفريق، حيث ان أن مدرب الأخضر اعتذر عن عدم قبول المهمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.