اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 5-6-2016 :محمد حسين يرحل عن النصر

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 5-6-2016 :محمد حسين يرحل عن النصر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 7:38 صباحًا

اعلن اللاعب البحريني محمد حسين مدافع النصر السعودي عن توديه زملاءه وجماهير نادي النصر وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي النصر ورحيله بعد مسيرة استمرت 3 سنوات مع “العالمي”.

وكتب حسين عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “جمهور نادي النصر الغالي على قلبي، أمضيت ثلاثة مواسم ونصف مرتديا قميص العالمي وحملت شارة القيادة في بعض مبارياته، كانت بمثابه الفخر والاعتزاز وأنا ألعب لهذا النادي العملاق الذي عشقته منذ الصغر ومن ثم سنحت لي الظروف للعب له”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف “تجربة احترافية أرى أنها من أجمل التجارب التي خضتها في الملاعب لمسيرة امتدت أكثر من ٢٠ عامًا حققت خلالها منجزات، وكنت أحلم بتحقيق المزيد منها إلا أنَّ التوفيق لم يحالفني مع زملائي اللاعبين بعد أن وصلنا لعدد من النهائيات”.

وتابع “وبعد هذه التجربة الثرية لا يسعني إلا أن أقول شكرًا من القلب لمن منحني الفرصة وفي مقدمتهم سمو الأمير فيصل بن تركي الذي كان نعم الرئيس والأخ والصديق، وهو أحد أسرار عودة النصر للبطولات، وكل الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف الذين وقفوا معنا”.

وأردف “شكر خاص للجهاز الإداري المميز والأجهزة الفنية بنادي النصر وكذلك زملائي اللاعبين فردًا فردًا، وهم من خيرة نجوم الكرة السعودية، كما أشكر الصديق العزيز بندر الرشود الذي سهّل مهمة تمثيلي النصر وتحمل الكثير من الهمز واللمز غير المبرر”.

حيث انة قد انهي اليوم حديثه حيث تقدم “شكر خاص لكم يا جمهور الشمس ويا جمهور الوفاء وسأظل مدينًا ومحبًا لكم، وبإذن الله نفرح مستقبلًا بمزيد من البطولات، فالنصر يمتلك نجومًا وستجدوني قريبًا بينكم في المدرجات للاحتفال بالعالمي وبطولاته”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.