اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 5-6-2016 : رونالدو يعلن موعد التجديد للملكي

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 5-6-2016 : رونالدو يعلن موعد التجديد للملكي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 7:45 صباحًا

كشفت اليوم صحف اسبانية في بيان رسمي على ان اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانور رونالدو سوف يمدد تعاقده مع ريال مدريد وذلك لمدة موسمين أو 3 مواسم عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، والتي ستنطلق خلال أيام بفرنسا.

وذكر موقع “توب ميركاتو” الفرنسي، نقلًا عن “آس”، أن صاروخ ماديرا باق مع ريال مدريد حتى 2020 أو 2021، وأنه سيجدد عقده الذي ينتهي في 2018، عقب اليورو، لافتًا إلى أنه حاليًا يتم وضع اللمسات النهائية للعقد الجديد للدون البرتغالي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وخلال 7 مواسم مع ريال مدريد منذ انتقاله من مانشستر يونايتد عام 2009، حقق كريستيانو رونالدو لقب دوري أبطال أوروبا مرتين 2014 و2016، والدوري الإسباني عام 2012، وكأس إسبانيا والسوبر المحلي، وحطم جميع الأرقام القياسية لناديه في التهديف، كما حقق لقب الكرة الذهبية مرتين مع النادي الملكي ومرة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

حيث انة يستعد حاليًا كريستيانو رونالدو وذلك بمشاركة منتخب بلاده البرتغالي من اجل خوض بطولة يورو 2016 التي تنطلق 10 يونيو/حزيران الجاري، حيث انة سوف تلعب البرتغال ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات أيسلندا والنمسا والمجر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.