أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الاثنين 6-6-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الاثنين 6-6-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 يونيو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 1:32 مساءً

موطني الإخباري -متابعات:

◄ بلاتشي راضي عن فترة إعداد الفريق

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

عبّر الروماني بلاتشي المدير الفني لفرقة الزرقاء من خلال حديثه مع القطاع الرياضي بنادى الهلال عن رضائه الكامل عن فترة الاعداد التي خاضها الفريق خلال الشهر الماضي والتجارب التي اداها ، قائلاً انها افادته كثيراً وكشفت له امكانيات وقدرات كل اللاعبين المتواحدين معه ؛ وذكر المدرب ان الفريق بات جاهزاً لخوض غمار البطولات والظهور خلالها بالشكل المطلوب والمحافظة على صدارة الدوري الممتاز.

◄ سادومبا يخضع للرنين والفحوصات تظهر اليوم
خضع الزيمبابوي ادوارد سادومبا مهاجم الفرقة الزرقاء، للرنين المغنطيسي بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وكان اللاعب قد قابل الاختصاصي امس الذي طلب اجراء تلك الفحوصات وستظهر النتيجة اليوم ويتحدد بعدها شكل العلاج الذي سيحضع له.

◄ بعثة المنتخب تغادر لكينيا وتصل فجر الثلاثاء
غادرت عصر الامس بعثة منتخبنا الوطني الاول العاصمة السيراليونية “فري تاون” متجهة إلى كينيا فى طريق عودتها للسودان حيث تصل البلاد باذن الله في الساعات الاولى من فجر الغد الثلاثاء ؛ هذا واكد قطاع الرياضي بنادي الهلال أن لاعبي الفريق الأول للكرة الدوليين سينتظمون في التدريبات اعتباراً من مساء الثلاثاء.

◄ الهلال سلم منسوبيه مستلزمات رمضان
سلم نادي الهلال مستلزمات شهر رمضان المعظم، لمنسوبيه بدا بفريق الكرة الاول، الرديف، الشباب، الموظفين والعمال، وذلك في احتفالية مصغرة احتضنها استاد الهلال ، عقب الحصة التدريبية التي اداها الفريق الأول مساء اليوم، بمبادرة من الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال، رئيس مجلس الادارة، وبحضور المهندس محمد عبد اللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي، والذي تحدث انابة عن مجلس الادارة، واثنى على الخطوة، متقدما بالشكر للكاردينال على المبادرة التي وصفها بغير المسبوقة على الصعيد الرياضي، واعتبر هارون انها تهدف لمزيد من الترابط الأسري، وتعزيز روح التكافل بين كافة القطاعات الناشطة في النادي.. وتحدث الشيخ حبيب عن فضل صيام شهر رمضان، وكفيفة استغلاله للتقرب الى الله، وشارك الاحتفالية مجموعة أولاد البرعي، بمدح المصطفى عليه الصلاة والسلام.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.