أخبار النصر السعودي اليوم: إدارة النصر تفتح خط مفاوضات مع مدرب الهلال السابق جورجيوس دونيس

أخبار النصر السعودي اليوم: إدارة النصر تفتح خط مفاوضات مع مدرب الهلال السابق جورجيوس دونيس
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 1:27 مساءً

موطني الإخبارية: بدأت إدارة النصر السعودي التحرك بشكل جدي من أجل التعاقد مع المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي المدرب اليوناني جورجيوس دونيس, وذلك لقيادة الفريق بداية الموسم المقبل بعد إقالته من تدريب الهلال السعودي بعد سوء النتائج التى حققها مع الفريق.
وحسب التقارير الصحفية التي نُشرت في الصحافة السعودية، فإن المدرب دونيس هو الخيار الأول للنصر وذلك لمعرفته الكبيرة بالدوري السعودي، حيث قاد الهلال لتحقيق 3 بطولات منها اثنتين على حساب النصر، كما حصل على وصيف بطل الدوري، وتأهل مع الهلال لدور الـ 16 في البطولة الآسيوية التي سيغيب عنها النصر في الموسم الرياضي المقبل.

وكان النصر قد وقع عقدًا مبدئيًا مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لكن استقالة الأمير فيصل بن تركي أنهت الموضوع ليوقع المدرب البرتغالي عقدًا مع الأهلي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال دونيس، في تصريحات سابقة لصحيفة eleftheria، إنه يملك 3 عروض خليجية من السعودية والإمارات وقطر.

وأضاف أن الدوري السعودي جيد والحضور الجماهيري رائع، وهو الأمر الذي يفتقده الدوري القطري والإماراتي لكنهما يتميزان بالعائد المالي الكبير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.