“صن” الإنجليزية تؤكد طلب نجم تشيلسي الرحيل إلى مانشستر يونايتد

“صن” الإنجليزية تؤكد طلب نجم تشيلسي الرحيل إلى مانشستر يونايتد
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 1:40 مساءً

موطني الإخبارية: تناقلت وسائل إعلامية إنجليزية أخبارا, حول قيام لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي الصربي نيمانيا ماتيتش بالطلب من الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف النادي للإنضمام لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك حسب ما جاء في تقرير صحيفة “صن” الانجليزية.
وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الصربي نقل أيضًا للعديد من المقربين منه أنه يريد الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، للعمل مجددًا تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت إلى أن ماتيتش مستواه هبط كثيرًا الموسم الماضي، وتأثر بإقالة مورينيو في شهر ديسمبر الماضي، ولكن المدرب البرتغالي قادر على إخراج أفضل مستوى للاعب الصربي إذا انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ولفتت إلى أن ماتيتش يعتبر مورينيو الأب الروحي له، خاصة أنه كان وراء عودته إلى تشيلسي مجددًا قادمًا من بنفيكا البرتغالي في صيف عام 2014.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.