أخبار ريال مدريد: مفاوضات بين ريال مدريد ويوفنتوس الاسبوع المقبل لضم بوجبا

أخبار ريال مدريد: مفاوضات بين ريال مدريد ويوفنتوس الاسبوع المقبل لضم بوجبا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 9 يونيو, 2016
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 3:05 مساءً

موطني الإخباري: كشفت تقارير إعلامية, عن أن مسئولين في نادي يوفنتوس الإيطالي يسعدون للقاء مسئولين في نادي ريال مدريد الأسبوع المقبل, وذلك لمناقشة مسئلة التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا والحصول على خدماته وانضمامه للنادي الملكي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.
ووفقًا لتقارير بصحيفتي “آس” الإسبانية و”لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن ريال مدريد ستكون مهمته صعبة للغاية لضم بول بوجبا، حيث يتعين على إدارة النادي الملكي سداد 120 مليون يورو، وراتب سنوي للاعب قيمته 20 مليون يورو.

وأضافت التقارير الصحفية أن هذه الأرقام تجاوزت اتفاق مسبق بين مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا وبرشلونة الإسباني، بعد اتفاقهما على انتقال اللاعب الفرنسي لصفوف النادي الكتالوني مقابل 100 مليون يورو، وراتب سنوي قيمته 12 مليون يورو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويفكر ريال مدريد حاليا في بعض الحلول البديلة لتخفيض المقابل المادي للصفقة في ظل إصرار زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي على ضم بوجبا بأي وسيلة.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لاستخدام بعض الحلول البديلة، منها إجراء صفقة تبادلية يترك خلالها ثنائي الوسط ماتيو كوفاسيتش وإيسكو ليوفنتوس، إضافة للتفاوض على تفعيل الشرط الجزائي لاستعادة ألفارو موراتا مقابل 30 مليون يورو، والترحيب ببيعه مجددًا إلى السيدة العجوز.

على الجانب الآخر ترفض إدارة يوفنتوس الاستجابة لمطالب ريال مدريد في صفقة شراء موراتا مجددًا مقابل 65 مليون يورو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.