رئيس نادي سعودي يؤكد استعداده شراء ليونيل ميسي لدعم الفريق في حالة واحدة

رئيس نادي سعودي يؤكد استعداده شراء ليونيل ميسي لدعم الفريق في حالة واحدة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 يونيو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 6:12 مساءً

موطني الإخبارية: عبر رئيس نادي الطاني السعودي اللواء عبدالله العديلي, عن غضبه ممن يكتبون على مواقع التواصل الإجتماعي, مطالبين إدارة النادي بالتعاقد مع أسماء كبيرة.
العديلي أوضح أن من يطالب في الأساس لم يسهموا في دعم الطائي ولو بريال واحد ومع ذلك يطالبون بتعاقدات مكلفة مالية بشكل كبير.

وأكد أنه مستعد للتعاقد مع لاعبين كبار على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لكن تبرعوا بأموال توازي قيمة هذه النوعية من اللاعبين، أما في الوقت الراهن فإن إمكانات النادي محدودة واللاعبون المميزون يحتاجون أموالا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

من ناحية أخرى، أكد العديلي أنه لو امتلك النادي ثمانية ملايين ريال فإنه سيصعد لدوري جميل للمحترفين، غير أنه اعترف في حديث لصحيفة “الاقتصادية” بأن الإدارة تستدين لتسيير أمور النادي، مشيرا إلى أنه الإدارة تلقت وعودا من أعضاء شرف بدعم النادي؛ لكنها لم تتلق شيئا، إلا أنه قال إن النادي حصل على 900 ألف ريال تبرعات في الاجتماع الشرفي الموسع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.