أخبار النصر السعودي: مفاوضات جدية ما بين إدارة النصر والقادسية لشراء اللاعب عبدالرحمن العبيد

أخبار النصر السعودي: مفاوضات جدية ما بين إدارة النصر والقادسية لشراء اللاعب عبدالرحمن العبيد
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 12 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 2:10 مساءً

الناس الإخباري: كشفت صحيفة “الوطن” حسب مصادرها عن تحرك إدارة نادي النصر السعودي بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب عبدالرحمن العبيد, حيث قدمت عرضا لنادي القادسية.
ويأتي هذا التحرك بهد عودة الأمير فيصل بن تركي لرئاسة النصر، بعد ما أعلن استقالته بعد نهاية الموسم الماضي، وتشير المصادر إلى أن إدارة النصر أرسلت العرض الرسمي لإدارة القادسية وتنتظر الرد حول العرض المقدم.

يذكر أن الإدارة القدساوية سبق وأن أعلنت أنه لم يصلها أي عرض رسمي من أي ناد يطلب فيه التعاقد مع اللاعب، ورغم وجود طلبات شفوية من عدة أندية لكنها لم تصل لمستوى الرسمي، لكن بعودة الأمير فيصل بن تركي لرئاسة النادي بعد اجتماع أعضاء الشرف والاتفاق حول الديون ودعم الفريق للفترة المقبلة عادت المفاوضات للواجهة وبشكل رسمي حول اللاعب، وخاصة أن اللاعب يعد مطلبا للإدارة وقد يكون أولى صفقات العالمي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.