موعد مباراة الهلال السوداني والخرطوم الوطني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السوداني والخرطوم الوطني والقنوات الناقلة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 2:22 مساءً

موطني الإخباري: تنطلق اليوم الأربعاء مباريات قوية مؤجلة من الدور الأول في بطولة سوداني للدوري الممتاز, حيث يستعد الهلال السوداني لخوض مباراة الأسبوع السابع عشر أمام فريق الخرطوم الوطني, وذلك عند الساعة العاشرة والنصف مسائا بتوقيت السودان, وستنقل المباراة مباشرة على قناة النلين.

هذا و اختتم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، تحضيراته تأهبا للقاء الذي ينتظر الفريق على ملعبه مساء الغد الاربعاء، امام الخرطوم الوطني، في اللقاء المؤجل من الدورة الأولى للممتاز، وأدى الفريق مرانا ترويحيا بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني وطاقمه المعاون، عمل خلاله على وضع اللمسات النهائية على الاستراتيجية التي ينوي التعويل عليها في اللقاء، واشتمل على تدريبات تفكيك العضلات واجراء الحركات الاحمائية ، واختتم بتقسيمة في نصف ملعب بين الأزرق والأخضر، شهدت العديد من الأهداف، وشارك فيها الروماني ايلي بلاتشي، الذي ركز بشكل كبير على رفع الروح المعنوية للاعبين، وحثهم قبل منازلة الخرطوم الوطني.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الهلال يدخل المواجهة برصيد (40) نقطة يتربع بها في صدارة الترتيب، ودعم الأزرق صفوفه بالعديد من العناصر، ابان فترة الانتدابات الصيفية التي أوصدت أبوابها مؤخرا، أبرزهم الزيمبابوي ادوارد سادومبا والنيجيري عزيز شيبولا، اضافة للعديد من العناصر الوطنية، والتي يراهن عليها الهلال في صناعة الفارق له في مقبل الاستحقاقات.
وأدى الأزرق العديد من الحصص التدريبية، خلال الأيام الماضية، بمشاركة جميع عناصره وتحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني، الذي عمل لرفع المخزون اللياقي وتجويد النواحي الفنية والتكتيكية، ووقف على مجمل الجاهزية، ووضع اللمسات النهائية.
طرف المباراة الثاني الخرطوم الوطني، يدخل مباراة الغد امام الهلال، محتلا المركز الثاني برصيد (33) نقطة، ويملك النادي العاصمي العديد من الأسماء المتميزة في جميع الوظائف، ويقف على رأس طاقمه الفني الغاني كواسا ابياه.

هذا وأعلنت قناة النيلين الفضائية, عن أنها قامت بإكمال جميع الأمور اللازمة لنقل المباراة القوية في الدوري السوداني ما بين الهلال والخرطون, وكما أعلنت أن قناة السودان دراما بنقل مباراة الأهلي شندي والمريخ في ذات التوقيت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.