شاهد ترتيب الدوري السوداني قبل مباراة القمة بين الهلال والمريخ

شاهد ترتيب الدوري السوداني قبل مباراة القمة بين الهلال والمريخ
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 يونيو, 2016
أخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2016 - 12:19 مساءً

موطني الإخبارية: شهد يوم أمس الأربعاء مباريات قوية مؤجلة ضمن الدوري السوداني, حيث واجه الهلال السوداني فريق الخرطوم الوطني, ولعب المريخ السوداني ضد أهلي شنذي, وشهدت المباراتين فوز كبار أندية الدوري السوداني.
حيث حسم الهلال بالفوز الذي حققه على الخرطوم الوطني مساء اليوم بهدف صدارة النصف الأول من مسابقة الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده الى 43 نقطة مبتعداً في الصدارة بفارق سبع نقاط عن نده المريخ الذي لديه مباراة مؤجلة امام هلال كادوقلي الى جانب لقاء القمة وبالتالي فإن المريخ حتى وإن كسب مباراتيه أمام هلال كادوقلي والهلال فسيرفع رصيده إلى 42 نقطة متأخراً عن الازرق بفارق نقطة، يذكر أن المريخ كان فاز على أهلي شندي مساء اليوم بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 36 نقطة وينفرد بالمركز الثاني للمسابقة بعد سقوط الخرطوم الوطني بالخسارة أمام الهلال.

وفي سياق متصل, استعاد المريخ نغمة الانتصارات في الدوري الممتاز عقب فوزه المستحق علي الاهلي شندي بأرضه بهدفين دون مقابل في اللقاء المؤجل من دوري سوداني الممتاز ف بعد مباراة قوية ومثيرة من الضيوف .. ونجح ضفر في وضع المريخ في المقدمة في شوط اللعب الاول لينجح رمضان عجب الهدف الثاني في شوط اللعب الثاني بالنتيجة يرتفع المريخ برصيده الي 36 نقطة ويتجمد الاهلي شندي في 32 نقطة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

روليت الدوري الممتاز 2016

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.