ادوارد سادومبا يقرر التركيز مع الهلال بشكل كامل بعد اتخاده هذه الخطوة

ادوارد سادومبا يقرر التركيز مع الهلال بشكل كامل بعد اتخاده هذه الخطوة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 يونيو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 2:39 مساءً

الناس الإخباري: بدأ لاعب نادي الهلال السوداني المحترف الزيمبابوي ادوارد سادومبا, التفكير بشكل جدي بطريقة العمل على الإستقرار في السودان بمدينة الخرطوم, وذلك بعد توقيعه عقد إنضمام إلى نادي الهلال السوداني مؤخرا.
ادوارد سادومبا سيعمل على إحضار أفراد أسرته إلى السودان وذلك, عقب مباراة القمة المقامة الاثنين القادم .. ويعكف اللاعب حاليا الترتيب لاقامتها في المكان المناسب والتحضير لاستقبالها لدي وصولها البلاد عقب مباراة الديربي مباشرة.

وفي سياق متصل, عاد فريق الكرة الأول بنادي الهلال للتحضيرات، عقب اللقاء الذي خاضه عشية الأربعاء، امام الخرطوم الوطني في المباراة المؤجلة من القسم الأول للدوري الممتاز، التي حقق فيها الأزرق الفوز بهدف جاء بتوقيع الدولي محمد أحمد بشير بشة.. وأدى الازرق حصته التدريبية على ملعبه بأمدرمان ، بمشاركة جميع عناصره وتحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني، وطاقمه المعاون، وخضعت المجموعة التي شاركت في لقاء الخرطوم، الى تدريبات استشفاء وحمام ثلج، كما حرص بلاتشي على القاء محاضرة على المجموعة قبل انطلاقة المران، تحدث خلالها عن الأخطاء التي صاحبت اداء الفريق في مباراة الخرطوم، فيما ادت المجموعة التي لم تشارك في المواجهة، بجانب الأسماء التي شاركت في الحصة الثانية الى تدريبات تكتيكية متنوعة.. ويواصل الأزرق تدريباته مساء اليوم في ذات التوقيت.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وينتظر الهلال السوداني مباراة فاصلة وقوية أمام فريق المريخ السوداني والتى ستقام يوم الإثنين القادم, لتختتم مباريات الدور الأول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.