المريخ السوداني يقدم شكوى ضد الهلال بسبب مباراة الديربي

المريخ السوداني يقدم شكوى ضد الهلال بسبب مباراة الديربي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 يونيو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 2:26 صباحًا

موطني الإخبارية: أفادت مصادر رفيعة المستوى, أن مجلس إدارة المريخ السوداني, قام بتقديم شكوى رسميا ضد نادي الهلال السوداني وذلك قبل إنطلاق مباراة الديربي التى جمعت الفريقين مساء يوم الاثنين وإنتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.
المريخ تقدم بالشكوى بسبب مشاركة لاعب الأزرق شرف شيبوب الذي جلس احتياطياً وشارك في الدقائق الأخيرة للمباراة وسلّم المريخ اعتراضه لمراقب المباراة تمهيداً لتقديم الشكوى رسمياً للاتحاد السوداني لكرة القدم الثلاثاء.

وفي سياق متصل, تفوق الهلال علي المريخ بهدفين مقابل هدف في قمة الدوري الممتاز في اللقاء المقام حاليا باستاد الهلال بام درمان .. تقدم المريخ اولا عن طريق احمد ضفر في الدقيقة الخامسة من ضربة راسية وادرك النيجيري شيبولا التعادل للهلال من تسديدة قوية من خارج منطقة 18 واضاف الزيمبابوي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 34 من ركلة جزاء التي ارتكبت مع المتألق شيبولا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لمشاهدة أهداف مباراة الهلال السوداني والمريخ (2-1) اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.