شاهد أول تصريح ناري من سادومبا بعد هزيمة المريخ القاسية

شاهد أول تصريح ناري من سادومبا بعد هزيمة المريخ القاسية
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 يونيو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 7:12 مساءً

موطني الإخبارية: علق نجم نادي الهلال السوداني ومهاجمه الزيمبابوي سادومبا, على مباراة القمة التى جمعت فريق الهلال السوداني والمريخ يوم أمس الاثنين وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.
سادومبا صرح قائلا, ان الفريق اهدر فوز عريض علي نده المريخ اذا نجح في ترجمة الفرص التي اتيحت للاعبين لاهداف والفوز بأكثر من هدفين واضاف ان الهلال قدم مباراة قوية وكان الطرف الافضل واشار ان هذا العرض يعتبر بمثابة انطلاقة حقيقية للهلال وان الفترة القادمة ستشهد الافضل وشكر رئيس النادي الكاردينال علي ثقته الغالية في شخصه بالتعاقد معه من جديد وحضوره للعب في الهلال للمرة الثانية, واتقدم بالتهاني الحارة لجماهير الهلال علي هذا الفوز وهي تستحق الكثير.

وفي سياق متصل, أكد اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال ان الفوز الذي حققه الفريق علي المريخ بالأمس لعبت فيه الجماهير دور كبير التي ظلت تساند اللاعبين بقوة وتحت كل الظروف واوضح ان الهلال للأمانة يملك اعظم جمهور .. واشاد رئيس الهلال ايضا بلاعبي الفريق الذين لعبوا بقوة وحققوا الانتصار علي المريخ .. كما ان الجهاز الفني بقيادة الروماني بلاتشي نجح في ادارة المباراة بالشكل المطلوب .. وذكر ان الهلال سيمضي بعيدا في البطولات خلال الفترة القادمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لمشاهدة أهداف مباراة الهلال السوداني والمريخ (2-1) اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.