شاهد أهم ما تحدث به سادومبا في حواره مع صحيفة زيمبابوية “تصريحات مثيرة”

شاهد أهم ما تحدث به سادومبا في حواره مع صحيفة زيمبابوية “تصريحات مثيرة”
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 يونيو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 1:57 مساءً

موطني الإخبارية: صرح نجم نادي الهلال السوداني ولاعب المحترف الزيمبابوي ادوارد سادومبا, أنه يشعر بسعادة كبيرة بعد الإنتصار المهم الذي حققه فريقه على حساب المريخ السوداني  الدوري الممتاز موضحا في حوار مع صحيفة ذا هيرالد الزيمبابوية ان الازرق لم يتذوق طعم الفوز علي المريخ خلال الثلاث سنوات الماضية وكشف سادومبا في الحوار عن سعادته بالعودة للهلال موضحا أن يستوحي الإلهام من تجربة النجم الانجليزي جيرمن ديفو موضحا للذين يتحدثون عن عمره اقول لهم ان العمر مسألة ذهنية فقط.

وفي سياق متصل, قبل مباراة القمة وتحديداً في التدريبات الاخيرة ظهر الكابتن فوزي المرضي في تدريبات الهلال مسانداً للفريق في مباراته المهمة أمام المريخ وجددت الزيارة التي قام بها الكابتن فوزي صدى جيداً في أوساط الاهلة ومجلس ادارة النادي وكان فوزي المرضي ضمن مجلس ادارة النادي ودائرة الكرة بالفريق لكنه ابتعد في الفترة الأخيرة وتفيد المتابعات ان هنالك محاولات من مجلس ادارة النادي لعودة الكابتن فوزي للعمل في قطاع الكرة بالنادي من جديد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.