رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال يقرر السفر إلى دبي لهذه الاسباب

رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال يقرر السفر إلى دبي لهذه الاسباب
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 26 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 12:14 صباحًا

موطني الإخبارية: قرر رئيس نادي الهلال السوداني السيد اشرف الكاردينال, التوجه إلى مدينة دبي, وذلك لقضاء بعض الأمور العملية الخاصة به, وتأتي هذه الزيارة من اشرف الكاردينال بعدما قام بالإنتهاء من ترتيب والاشراف علي ملف مباراة القمة امام الند التقليدي المريخ ينجاح كبير بتحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف حسم الازرق صدارة النصف الاول من الدوري الممتاز وبفارق كبير من النقاط عن اقرب المنافسين .. ومن المتوقع ان يتابع الكاردينال العمل في النادي من مقر اقامته بالاتصال للاطمئنان علي الاحوال بصورة يومية.

وفي سياقل متصل, قرر نادي الهلال مخاطبة اتحاد الكرة بشأن ارسال اسم النادي الازرق للاتحاد العربي لكرة القدم من اجل اعتماده للمشاركة رسميا في دوري ابطال العرب في نسخته القادمة بعد تأخير الاتحاد في حسم اختيار النادي السوداني الذي سيشارك في البطولة بإعتباره متصدر المنافسة وبفارق كبير من اقرب منافسيه والاكثر جاهزية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لمشاهدة أهداف مباراة الهلال السوداني والمريخ (2-1) اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.