شاهد تعرض سيف الدين مساوي للإصابة خلال التدريبات وتعرف على أسباب استبعاد مدافع الهلال عمار الدمازين

شاهد تعرض سيف الدين مساوي للإصابة خلال التدريبات وتعرف على أسباب استبعاد  مدافع الهلال عمار الدمازين
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 28 يونيو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 6:03 مساءً

موطني الإخبارية: أفاد الجهاز الطبي الخاص بنادي الهلال السوداني, عن تعرض كابتن ونجم الفريق الأول سيف الدين مساوي للاصابة علي مستوي الكاحل وتسببت في ابعاده عن مران الفريق وتقرر ان يخضع للفحوصات الطبية اللازمة للوقوف علي حجم اصابته والعمل علي منحه العلاج اللازم من اجل العودة للإنضمام لتحضيرات الفريق الذي يتأهب لخوض مباريات الدورة الثانية من دوري سوداني الممتاز.

هذا واشاد الكابتن هيثم مصطفي مدرب فريق شباب الهلال باللاعبين عقب المستويات الجيدة التي ظهروا بها خلال الفترة الماضية حيث ظلوا يتدربوا وسط معنويات عالية مع تنفيذ جميع توجيهات الجهاز الفني واكد سعادته الكبيرة بقيادة هذا الفريق .. المعلوم ان فريق شباب الهلال يوالي اعداده الجاد استعدادا لمنافسة الدوري التي ستنطلق الشهر القادم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما اوضحت دائرة الكرة بنادي الهلال ان ابتعاد مدافع الهلال عمار الدمازين عن التحضيرات بسبب عقوبة الايقاف الصادرة المضاعفة في حق اللاعب وحرمانه من المشاركة في اول مباراتين في منافسة الدوري لحصوله علي الانذارات خلال مباريات الهلال في مسابقة الدوري الممتاز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.