سحب قرعة دور الـ16 في كأس السودان والهلال يواجه هلال نيالا شاهد موعد المباراة

سحب قرعة دور الـ16 في كأس السودان والهلال يواجه هلال نيالا شاهد موعد المباراة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 29 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 12:00 صباحًا

موطني الإخبارية: سحب اليوم الثلاثاء, قرعة مسابقة كأس السودان لتحديد المتنافسين في دور الـ16حيث تقرر أن يواجه المريخ حامل اللقب الزهرة تمبول في الرابع من يوليو المقبل بالخرطوم.

فيما يلتقي الهلال مع هلال نيالا في الحادي عشر من يوليو بالخرطوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويلتقي هلال الأبيض مع هلال كادوقلي بالأبيض في الرابع من يوليو المقبل ويقابل ود هاشم سنار سكر عسلاية ربك بسنار في العاشر من يوليو وفي نفس اليوم يلتقي النسور الامدرماني مع أهلي الخرطوم ويقابل الخرطوم الوطني في ذات اليوم الثغر بورتسودان بالخرطوم ويلتقي النيل شندي مع الأمل عطبرة بشندي في العاشر من يوليو ايضاً ويلتقي أهلي كريمة مع أهلي شندي بكريمة في نفس اليوم.

وفي سياق متصل, قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني, والذي يقوده المدرب الروماني إيلي بلاتشي خوض عدة مباريات تجريبية قبل عيد الفطر المبارك ثم عدد آخر من المباريات عقب عطلة العيد وذلك إستعدادا للدور الثاني من موسم 2016 والذي سوف ينطلق منتصف تموز/يوليو القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.