أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الجمعة 8-7-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الجمعة 8-7-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 يوليو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 12:57 صباحًا

موطني الإخبارية: نرصد لكم زوارنا الكرام اليوم الجمعة, أهم أخبار نادي الهلال السوداني, بعد إنقضاء عطلة أيام عيد الفطر السعيد.

*بشة في تصريحات مثيرة لقناة الشروق: اجمل اهدافي في شباك اكرم الهادي

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

في تصريحات مثيرة لقناة الشروق الفضائية في حوار استثنائي اكد نجم الهلال وجوكر الفريق محمد احمد بشة ان اجمل اهدافه في شباك اكرم الهادي سليم عندما كان يدافع عن شعار المريخ .. واوضح ان هدفه حسم به نتيجة المباراة والتي انتهت بفوز الهلال بذلك الهدف .. وقال ان اكرم كان قد اشار له بعدم وصوله لشباكه قبل المباراة إلا انني قبلت التحدي ونجحت في زيارة شباك اكرم الهادي.

*توافد لاعبو الهلال من الولايات

علمت المتابعات وصول عدد من لاعبو الهلال في الولايات للانضمام لتحضيرات الهلال التي ستنطلق يوم الجمعة وانتهاء اجازة عطلة عيد الفطر المبارك .. ومن المتوقع ان يكتمل عقد لاعبو الهلال اليوم.

*بعثة منتخب شباب نيجيريا في الخرطوم

وصلت بعثة منتخب شباب نيجيريا الخرطوم لمواجهة السودان في تصفيات كأس الامم الافريقية 2017 مساء الاحد القادم ووجدت استقبال جيد من المسؤولين بالرياضة في السودان .. والبعثة بقيادة نجم الكرة النيجيرية السابق ايمانويل امونيكي وسيؤدي عدد من التدريبات استعدادا للمباراة.

*مدرب الهلال يضع برنامج متكامل للدورة الثانية

قرر الروماني بلاتشي مدرب الهلال وضع برنامج متكامل لاعداد اللاعبين للدورة الثانية وكأس السودان للوصول للجاهزية المطلوبة عقب الانخراط في التدريبات مساء غد الجمعة بعد انتهاء فترة الراحة الممنوحة للاعبين ايام الاول والثاني من عيد الفطر المبارك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.