موعد مباراة المريخ وهلال كادوقلي في الدوري السوداني والقناة الوحيدة الناقلة

موعد مباراة المريخ وهلال كادوقلي في الدوري السوداني والقناة الوحيدة الناقلة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 9 يوليو, 2016
أخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 6:24 مساءً

موطني الإخبارية: يتابع الشارع السوداني الرياضي يوم الأحد الموافق 10-7-2016, مباراة جديدة ضمن بطولة سوداني للدوري الممتاز, وهي مباراة مؤجلة من الدور الأول وستجمع فريق المريخ السوداني الذي سيحل ضيفا على فريق هلال كادوقلي, وستقام المباراة على ملعب كادوقلي, وذلك عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السودان, أما القناة الناقلة ستكون قناة النيلين الرياضية.
هذا واكملت قناة النيلين الفضائية كافة الاستعدادت لنقل اللقاء المؤجل بين هلال كادوقلي والمريخ العاصمي في الرابعة والنصف من عصر بعد غد الاحد وسيكون هنالك استديو تحليلي يسبق المباراة التي يعلق عليها من مدينة كادوقلي الزميل محمد يس.

هذا وافاد مدرب المريخ برهان تيه في تصريحات بانه لا يخشى على فريقه من مواجهة الاسود معتبرا في الوقت عينه انها لن تكون سهله وقال مواجهة هلال كادوقلي ستكون صعبة على الفرقتين وبالنسبة لنا يجب ان نفعل كل ما في وسعنا من اجل حصد النقاط.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وﻭﻋﺪ ﺍﻟﻜﺎﺑﺘﻦ ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﻮﺳﻰ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻬﻼﻝ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﻓﺮﻳﻘﻪ ﻭﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ ﺑﺄﻥ فريقه سيبذل ﺃﻗﺼﻰ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺆﺟﻠﺔ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﻮﻡ ﺍﻷﺣﺪ القادم ﻓﻲ المباراة المؤجلة من الجولة الــ17 للدوري الممتاز ﺣﺘﻰ ﻳﺤﻘﻖ ﺍﻻﻧﺘﺼﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﻭﻳﺤﺼﺪ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﺜﻼﺙ .
ﻻﻓﺘﺎً ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻓﺮﻳﻘﻪ ﺍﺳﺘﻌﺪ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺜﺎﻟﻲ ﻟﻠﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻭﺃﺻﺒﺢ ﻓﻲ ﻗﻤﺔ ﺍﻟﺠﺎﻫﺰﻳﺔ ﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻷﺣﻤﺮ، ﻣﺒﻴﻨﺎً ﺃﻥ ﻫﻼﻝ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝ ﺳﻴﺴﻌﻰ ﺑﻜﻞ ﺟﺪﻳﺔ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﻓﺮﺽ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺣﺘﻰ ﻳﻬﺪﻱ ﺍﻻﻧﺘﺼﺎﺭ ﻫﺪﻳﺔ ﻟﺠﻤﺎﻫﻴﺮ ﻛﺎﺩﻭﻗﻠﻲ ﻭﺣﺘﻰ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻻﻧﺘﺼﺎﺭ ﺩﺍﻓﻌﺎً ﻟﻠﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺘﺼﺎﺭﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﻳﺮﻏﺐ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻪ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﻤﻴﺰ ﻳﺆﻫﻞ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻄﻮﻻﺕ ﺍﻷﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ .

شاهد هنا: تردد قناة النيلين الرياضية السودانية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.