أخبار الهلال السعودي اليوم الأحد 10-7-2016, مدرب الهلال يفكر في الاستغناء عن البرازيلي ديجاو

أخبار الهلال السعودي اليوم الأحد 10-7-2016, مدرب الهلال يفكر في الاستغناء عن البرازيلي ديجاو
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 1:01 صباحًا

موطني الإخبارية: حضر جميع لاعبي نادي الهلال السعودي, إلى التدريبات التى دعا إليها المدير الفني يوم أمس السبت, وأنتظم جميع اللاعبين وشملت على مجموعة من الفقرات وركز على الجوانب اللياقية والبدنية.

وكان المدرب الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، قد فرض على اللاعبين، التدريب على فترتين وذلك لقرب انطلاق الموسم الرياضي، الذي سيبدأ بعد شهر وتحديداً في الثامن من أغسطس القادم حيث يواجه الهلال فريق الأهلي في كأس السوبر الذي سيقام في لندن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

من جهه أخرى، واصل المهاجم ناصر الشمراني تدريباته ضمن برنامجه التأهيلي، والذي اشتمل اليوم المران على جهاز الدراجة.

وفي سياق آخر، بدأ ماستوساس، في تغيير قناعاته حول بقاء المدافع البرازيلي ديجاو ضمن صفوف الفريق، وذلك لاكتفائه بالمدافعين، خاصة في هذه الفترة، وحال حاجة الفريق لمدافع سيكون الخيار آسيويًا.

ويفضل ماستوساس التعاقد مع لاعبين أجانب في خط الوسط والهجوم وذلك لتفعيل النواحي الهجومية، بعدما تم دعم الجوانب الدفاعية بالتعاقد مع المدافع أسامة هوساوي ولاعب خط المحور عبدالملك الخيبري.

ويبحث ماستوساس عن لاعب يجيد صناعة اللعب على الطرف الأيمن كما يبحث عن مهاجم قناص يسجل من أنصاف الفرص، وتملك الإدارة الهلالية عدة ملفات لأكثر من لاعب من القارة الأمريكية الجنوبية ويظل الاختيار بيد المدرب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.