أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 12-7-2017

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الثلاثاء 12-7-2017
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 12 يوليو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 12:11 صباحًا

موطني الإخباري -متابعات: نرصد لكم متابعينا, أهم أخبار نادي الهلال السوداني, من خلال جولة ستشمل مجموعة لاهم الأحداث الخاصة بالفريق لهذا اليوم.

*الامين العام للهلال يؤكد استلام خطاب تأهل الفريق في كأس السودان

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اكد الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال استلام خطاب تأهل الفريق رسميا الي دور الـ8 من بطولة كأس السودان عقب انسحاب هلال نيالا لصعوبة وصوله الخرطوم لمواجهة الهلال في الوقت المحدد .. واشار عماد انهم كانوا في انتظار مواجهة هلال نيالا نسبة للعلاقة الجيدة التي تربطهم بأزرق نيالا .. واضاف ان الفريق سيتوجه الي نيالا يوم 24 من يوليو الحالي لمواجهة مريخها في الممتاز.

*عاطف النور: المرحلة المقبلة صعبة
عتبر المهندس عاطف النور، مدير دائرة الكرة بنادي الهلال، ان الهلال مقبل على مرحلة صعبة، تتطلب تكاتف وتعاضد الجميع من أجل توفير أجواء مثالية لفريق الكرة الأول خلال استحقاقات القسم الثاني من الموسم التنافسي.. وقال: تنتظرنا العديد من المباريات داخل وخارج ملعبنا، وجميعها لايستهان بها، وهو الأمر الذي شدد عليه الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني خلال حديثه للاعبين، ومطالبته لهم بالتركيز على التحصيل الفني والبدني.. وأضاف: جميع مكونات النادي لها دور كبير في تدعيم سياسة الإستقرار التي ننشدها، والتي نعول عليها بشدة من أجل العبور الى بر الأمان.

*الهلال يرفع نسق تحضيراته لهلال كادقلي وعودة الثلاثي

رفع فريق الكرة الأول بنادي الهلال، من نسق تحضيراته الجادة والقوية، تأهبا للقاء الذي ينتظر الفريق على ملعبه بأمدرمان عشية الجمعة المقبل، امام ضيفه هلال كادقلي، برسم الجولة الاولى للقسم الثاني من الدوري الممتاز.. وادى الأزرق حصة تدريبية ساخنة على ملعبه مساء اليوم، تحت اشراف الطاقم الفني بقيادة الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين.

*الهلال يعلن إغلاق التدريبات

قررت دائرة الكرة بنادي الهلال، إغلاق تدريبات فريق الكرة الاول، امام أجهزة الإعلام والجماهير ابداءا من الحصة التدريبية التي سيؤديها الأزرق على ملعبه بأمدرمان عند السادسة والنصف من مساء غد الإثنين، على ان يُسمح للمصورين بربع الساعة الاولى من المران، وأرجعت دائرة الكرة الخطوة، لمزيد من التركيز لعناصر الفريق، مع إقتراب موعد أول مباراة للهلال في القسم الثاني من الدوري الممتاز، والتي ينازل خلالها هلال كادقلي عشية الجمعة المقبل.

*انسحاب اندية كبيرة من بطولة كأس السودان

قررت العديد من الاندية الكبيرة الانسحاب من بطولة كأس السودان للنسخة الحالية بقيادة الامل عطبرة وهلال كادوقلي وهلال نيالا .. حيث انسحب الامل من مواجهة النيل شندي وهلال كادوقلي امام هلال الابيض وهلال نيالا من مباراته امام الهلال العاصمي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.