أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 14-7-2016

أهم أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 14-7-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 يوليو, 2016
أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 6:52 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم متابعينا أهم أخبار نادي الهلال السوداني لهذا اليوم, وذلك لإطلاعكم على أهم الأحداث الخاصة بالفريق وجديدها.

*الكاردينال يتكفل بسداد رسوم العمليات الجراحية للعم شبشه

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أعلن اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال تكفله بسداد رسوم كل العمليات الجراحية والبالغه 86 مليون جنيه..للعم شبشه تقديرا لدوره ومكانته في الهلال . والمعلوم ان العم شبشه تعرض لحادث حركة عقب خروجه من مران الهلال.

*العم شبشة مسئول المعدات بنادي الهلال يتعرض لحادث حركة عقب مران الازرق

تعرض العم شبشة مسئول المعدات بنادي الهلال الي حادث حركة عقب عودته من مران الفريق مساء امس وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج اللازم بالخرطوم .. وطمئن شبشة جماهير الهلال علي صحته واكد انه بخير وما حدث كان قضاء وقدر واشكر كل من سارع للإطمئنان علي صحتي.

*الإتحاد يقرر إقامة مباراة الهلال وودهاشم بسنار

تسلم المكتب التنفيذي لنادي الهلال ظهر يوم الأربعاء، خطاب مباراة فريق الكرة الأول امام ودهاشم سنار، في دور الثمانية بمنافسة كاس السودان القومي، وتقرر ان تقام المباراة في الثاني من شهر سبتمبر المقبل بسنار.

*الهلال يختتم تحضيراته للأسود

يختتم فريق الهلال مساء اليوم بملعبه بأمدرمان تحضيراته لضيفه الهلال كادوقلي بمران خفيف استعدادا لجولة الغد في انطلاقة مباريات الدورة الثانية من الدوري الممتاز .. ويعمل الجهاز الفني بقيادة الروماني ايلي بلاتشي علي وضع اللمسات النهائية للقاء الغد.

*شباب الهلال يتعادل مع الزومة وديا

خيم التعادل السلبي على لقاء شباب الهلال والزومة، أحد أندية الدرجة الأولى بالخرطوم، في المباراة التي جمعت الطرفين، على ملعب الصحافة بالخرطوم وقدم شبان الأزرق اداءا رفيعا طوال شوطي المواجهة التي حفلت بالندية والإثارة من الجانبين.. ودفع الوطني هيثم مصطفى كرار المدير الفني للشباب، بتشكيلة ضمت كل من: أواب منصور في حراسة المرمى، عوض زايد، عمار سفاري، معاذ محمد، صدام أحمد، طارق لوكا، الطيب يحي، طارق نادر، باسل حسن، موسى عبدالرحمن وعمر الكسمبر.

*مدرب الهلال يطالب اللاعبين بالانتصار

طالب الروماني بلاتشي مدرب الهلال من اللاعبين العمل علي تحقيق الفوز علي هلال كادوقلي وحصد النقاط الثلاث من اجل مواصلة المشوار نجاح والمحافظة علي فارق النقاط عن اقرب المنافسين .. كما طالب اللاعبين من الاستهتار بالخصم مهما كان ترتيبه في روليت الدوري وذكر للاعبين ان كرة القدم لعبة تحتاج لبذل مجهود كبير من اجل تحقيق النتائج الايجابية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.