أهداف يوتيوب ونتيجة مباراة الهلال وبيشوفسوفن 4-0 اليوم

أهداف يوتيوب ونتيجة مباراة الهلال وبيشوفسوفن 4-0 اليوم
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 18 يوليو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 10:02 مساءً

موطني الإخبارية:نجح لاعبي نادي الهلال السعودي, في تحقيق فوز كبير في أول تجربة ودية خاضوها خلال معسكرهم المقام حاليا في دولة النمسا, هذا وواجه الهلال فريق بيشوفسوفن مساء اليوم الإثنين, وإنتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة أربعة أهداف دون رد.
سجل الهدف الأول للهلال اللاعب كارلوس ادواردو في الدقيقة 13 قبل أن يضيف محمد جحفلي الثاني في الدقيقة 35.

وأضاف عبد العزيز الشريد الثالث في الدقيقة 50 قبل أن يضيف يوسف السالم الرابع في الدقيقة 80.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومن المقرر أن يواجه الهلال فريق بشكتاش التركي يوم 22 يوليو في ثاني التجارب الودية.

أعلن الأوروجوياني جوستافو ماتوساس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال عن قائمة الفريق المسافرة إلى المعسكر الاعدادي الخارجي بالنمسا، استعدادا للموسم المقبل من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وتضم القائمة المسافرة إلى النمسا، 26 لاعبًا، وهم: عبدالله المعيوف، وفهد الثنيان، محمد الواكد، مروان الحيدري، فهد غازي، أحمد شراحيلي، عبدالله الحافظ ، سلطان الدعيع، عبدالله الزوري، محمد جحفلي، محمد البقعاوي، فيصل درويش، حسين القحطاني، عبدالله عطيف، سعود كريري، عبدالمجيد السواط، عبدالعزيز الشريد، عبدالله العمار، سالم الدوسري، خالد كعبي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب، إدواردو، ياسر القحطاني، يوسف السالم، ناصر الشمراني.

وسيبقى السداسي خالد شراحيلي، والمدافع البرازيلي ديجاو، ومواطنه إيلتون الميدا، ومحمد القرني، ويونس العليوي، وحمد الحمد، في الرياض، لاستكمال برنامج تدريبي على فترتين في مقر النادي.

لمشاهدة المباراة الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.