أهداف يوتيوب ونتيجة مباراة النصر وانتر زابريسك 3-1 اليوم

أهداف يوتيوب ونتيجة مباراة النصر وانتر زابريسك 3-1 اليوم
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 18 يوليو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 10:09 مساءً

موطني الإخبارية: خاض لاعبي نادي النصر السعودي مباراتهم الودية الثانية مساء اليوم الإثنين, وذلك خلال معسكرهم المقام في كرواتيا, النصر واجه فريق انتر زابريسك الكرواتي, وإستطاع الفريق الكرواتي تحقيق الفوز بعد تسجيله ثلاثة أهداف في شباك النصر مقابل هدف يتيم لصالح النصر سجله اللاعب عبدالله مادو.
ويستعد النصر لخوض مباراته الودية يوم السبت المقبل.

وكان الفريق قد أجرى، اليوم، تدريباته على فترتَين، صباحية ركَّز فيها المدير الفني للفريق السيد زوران ماميتش على الجوانب اللياقية التي بدأت بالجري حول الملعب، تلي ذلك تمارين لياقية باستخدام أجهزة متنوِّعة، بعدها قسَّم اللاعبين لثلاث مجموعات: الأولى قامت بالتسديد على مرمى صغير رغبة في زيادة التركيز على استثمار الفرص، في حين تؤدي المجموعة الثانية تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة ايفان، والثالثة تُجري تدريبات تعتمد على المراوغة والتسديد على المرمى بمشاركة الحُرّاس.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتعرَّض الحارس عبدالله العنزي لإصابة شخَّصها طبيب الفريق الدكتور عثمان عز الدين بكدمة أسفل الظهر، ويخضع لجلسات علاجية مع أخصائي العلاج الطبيعي عازم ذيب، على أن يُحدِّد لاحقا موعد عودته للتدريبات، في حين جاءت بداية الفترة المسائية بالجري حول الملعب، تلي ذلك بعض التمارين الترفيهية بالكرة، ثم قسَّم اللاعبين لمجموعتَين: الأولى تولى هو متابعتها، حيث أجرى لهم تدريبًا تكتيكيًّا طبَّق من خلاله بعض الجُمَل الفنية والطريقة التي سيلعب بها مباراة الغد، في حين تؤدي المجموعة الثانية تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة إيفان على الملعب الرديف، وتتبادل المجموعتان الأدوار فيما بينهما، واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب،  وتعرَّض عصام  الجوفي خلال المناورة لكدمة في مفصل القدم.

لمشاهدة اهداف المباراة الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.