موعد مباراة المريخ السوداني والرابطة كوستي والقناة الناقلة

موعد مباراة المريخ السوداني والرابطة كوستي والقناة الناقلة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 18 يوليو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 9:39 مساءً

موطني الإخبارية: تنطلق يوم الثلاثاء مباريات الجولة العشرين في بطولة سوداني للدوري الممتاز, هذا ويستعد فريق الرابطة كوستي لإستضافة فريق المريخ السوداني على ملعب كوستي, وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الخرطوم, هذا وستنقل المباراة على قناة النيلين الرياضية .

ويدخل المريخ المباراة بمعنويات قوية خاصة بعد الانتصار الاخير الذي حققه على المريخ كوستي باربعة اهداف مقابل هدفين , ويتواجد المريخ في المركز الثاني برصيد 40 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال متصدر الدوري , بينما يتواجد الرابطة كوستي في المركز العاشر برصيد 22 نقطة ويسعى لتجاوز مريخ الفاشر والتربع في المركز الثاني

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وحصل المريخ على نقاطه من فوز في 12 مباراة فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين , بينما الرابطة كوستي حصل على نقاطه من فوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات

وسوف تنطلق مباراة المريخ والرابطة كوستي يوم الثلاثاء 19-7-2016 في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت السودان والسعودية

ويأمل المريخ في إكساب لاعبيه المتاحين المزيد من الثقة والاستمرار بهم في ظل فقدان خدمات 8 عناصر أساسية بسبب العقوبات والإصابات.

ويتوقع أن يدفع المريخ بهيكله الجديد، الذي يبرز في حراسة مرماه المعز محجوب، وفي الدفاع القائد أحمد عبدالله ضُفُر، وصلاح نمر، والظهير محمد شمس الفلاح، وفي الوسط إبراهيم جعفر، ومحمد، والرشيد، والغانيين أوكرا وكوفي فرانسيس، وفي الهجوم عنكبة وعبده جابر.

أما طرف المباراة الثاني، فريق الرابطة صاحب الأرض فإن جهازه الفني بحاجة لأن يبرهن أن الفوز الذي حققه على الخرطوم الوطني، والذي خالف التوقعات لم يكن صدفة، حيث فاز الفريق 3-2 بعد ما كان خاسرًا، ولعب الفريق مباراة دفاعية ولم يظهر أي جانب هجومي ويحتل الترتيب السابع برصيد 22 نقطة. وسيعتمد فريق الرابطة على مهاجمه العملاق محمد موسى، الذي أحرز ثلاثية فريقه في الخرطوم الوطني.

يختتم المريخ تحضيراته عصر اليوم في معسكره بكنانة لمواجهة الرابطة غدا ويتوقع ان يكشف تدريب الفريق اليوم عن ملامح التشكيل الذي يرغب برهان تية في الاعتماد عليه في مباراة الغد.

شاهد أيضا: تردد قناة النيلين السودانية الجديد على عربسات اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.