أخبار الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 19-7-2016, رئيس الزمالك مرتضى منصور يوضح حقيقة وصول أموال صفقة عبدالشافي

أخبار الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 19-7-2016, رئيس الزمالك مرتضى منصور يوضح حقيقة وصول أموال صفقة عبدالشافي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 يوليو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 12:51 صباحًا

موطني الإخبارية: قامت إدارة نادي الأهلي السعودي, بتسديد المبالغ المالية الخاصة باللاعب المصري محمد عبدالشافي, حيث أرسلت اللجنة المالية باقي أموال الصفقة لإدارة نادي الزمالك المصري.
حيث تواصل الهيئة المالية في الأهلي والتي تم تشكيلها مؤخراً حل المشاكل المالية التي تعترض النادي لعل آخرها تسديد المبالغ المترتبة على الأهلي تجاه نادي الزمالك.

فقد طلب مسؤولو الأهلي من نظرائهم بنادى الزمالك رقم الحساب البنكى للنادي المصري حتى يتم إرسال باقى قيمة انتقال محمد عبد الشافى إلى النادى السعودى خلال اربع وعشرين ساعةوفق ما اكده رئيس نادي الزمالك في تصريح تلفزيوني لبرنامج الملاعب اليوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

*إدارة النادي الأهلي تجددعقد اللاعب عقيل بلغيث لثلاثة سنوات قادمة

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تجديد تعاقد لاعب الفريق عقيل بلغيث لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

ونشر المركز الإعلامي لنادي الأهلي السعودي على حسابه الرسمي ب ” تويتر ” أن إدارة النادي الأهلي جددت عقد اللاعب عقيل بلغيث لثلاث سنوات قادمة.

ويواصل الأهلي التحضير للموسم الجديد بعد أن تمكن من الفوز بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في النسخة الماضية بالإضافة إلى كأس الملك.

*مسئول في إتحاد القدم : مشكلة السومة وعبدالشافي ”محلولة”

سارع الاتحاد السعودي لكرة القدم خطواته أمس لإنهاء أزمة تأشيرات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمر السومة (سوري) ومحمد عبدالشافي (مصري) والتي تخولهما دخول الأراضي البريطانية، من أجل التواجد في مواجهة فريقهما أمام نظيره الهلال على كأس السوبر يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل.

وأكد مصدر مسئول في الاتحاد السعودي لكرة القدم لـ”الرياضية” أن أزمة تأشيرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمر السومة “سوري” ومحمد عبدالشافي “مصري” والتي تخولهما دخول الأراضي البريطانية في طريقها للحل ولن تكون مشكلة كبيرة بالنسبة لهم.

وقال المصدر:”نحن نتواصل بشكل مستمر مع السفارة السعودية في لندن وواثق من أن المشكلة ستُحل ولن تكون سببا في عدم مشاركة الأهلي في بطولة السوبر أمام الهلال في الثامن من أغسطس المقبل”.

وأضاف :”نحن في اتحاد الكرة لدينا علم كامل بالمشكلة، وكما تم حل مشكلة تأشيرة مدرب حراس النصر في الموسم الماضي هيجيتا فستحل هذه المشكلة، فهي أمور إداريه، ودرسناها وبالتالي ليست كبيرة تستحق كل هذه الضجة، فالموضوع يرجع لاتحاد الكرة الذي يملك القدرة على التواصل مع الجهات الرسمية أكثر من الأندية، وبالتالي قادرون على حلها تماما”.

وشدد المصدر على أن بطولة مهمة تحمل اسم السعودية لا يمكن آن تتم دون تنسيق بين اتحاد الكرة والسفارة السعودية في لندن، ويضيف :”نحن على تواصل مع الجهات المعنية، والمشكلة على وشك الحل في قت قريب جدا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.