أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2016, إدارة الزمالك توقع رسميا مع مدافع المصري محمد مجدي

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2016, إدارة الزمالك توقع رسميا مع مدافع المصري محمد مجدي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 يوليو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 12:57 صباحًا

موطني الإخبارية: حسمت إدارة نادي الزمالك المصري, صفقة مدافع نادي المصري البورسعيدي محمد مجدي, ووقعت معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وحسب المصادر من داخل نادي المصري, فأن مسئولي المصري، أبدوا موافقتهم على انتقال اللاعب، لكنهم اشترطوا، موافقة حسام حسن، المدير الفني للفريق، على رحيل اللاعب.

على صعيد متصل، اتفق مسئولو نادي الزمالك مع الثلاثي محمود عبد العاطي “دونجا”، ومحمد مسعد، وحسني فتحي، لاعبو فريق مصر المقاصة، لضمهم خلال فترة الانتقالات الحالية، على أن يتحمل كل لاعب نصف مليون جنيه من قيمة عقده من أجل إنهاء انضمامه رسميا للقلعة البيضاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كان مسئولو الزمالك، أنهوا الاتفاق الرسمي علي ضم الثلاثي، مقابل 9 ملايين جنيه.

بينما استبعد مسئولو المقاصة ميدو جابر من الصفقة بعد رفض اللاعب ارتداء القميص الأبيض وتمسكه بالانتقال للأهلي

*الإسماعيلي يرفض بيع محمد فتحي للزمالك

رفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود، بيع محمد فتحي لاعب وسط الدراويش لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأرسل مسئولو الإسماعيلي خطابًا رسميًا إلى الزمالك اليوم الإثنين، اعتذروا خلاله عن بيع اللاعب لحاجة الفريق إلى جهوده، وخاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وكان مسئولو النادي الأبيض قد تقدموا بعرض رسمي لضم اللاعب قبل أن يرفض مجلس الإسماعيلي وهو الأمر الذي أغضب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

*مدرب الزمالك يطالب لاعبيه بنسيان هزيمة صن داونز

حرص محمد حلمي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المران، اليوم الإثنين؛ استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، الخميس في ربع نهائي كأس مصر.

وشرح محمد حلمي، للاعبين، خلال الجلسة، الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف.

وناشد حلمي، اللاعبين، بضرورة التركيز الشديد، في مباراة الاتحاد وإغلاق ملف دوري أبطال إفريقيا، بشكل مؤقت، مؤكدًا أن كرة القدم مكسب وخسارة.

كان الفريق، استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة حيث أدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة الأمس، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، تدريبات استشفائية، في حين انتظم باقي اللاعبين في تدريبات قوية.

وشهد التدريب، غياب البوركيني محمد كوفي، مدافع الفريق لإجراء أشعة على القدم بعدما شكى من إصابة في الركبة بعد مباراة صن داونز.

كما غاب أحمد الشناوي حارس المرمى، بعدما حصل على إذن بالغياب من الجهاز الفني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.