أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 19-7-2016, أخبار ميسي, صحيفة تطالب إدارة برشلونة بالتخلص من اللاعب أدريانو

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 19-7-2016, أخبار ميسي, صحيفة تطالب إدارة برشلونة بالتخلص من اللاعب أدريانو
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 يوليو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 1:23 صباحًا

موطني الإخبارية: عقت صحيفة “سبورت الكتالونية” في تقرير نشر على صفحاته, بأن إدارة نادي برشلونة لاتزال عاجزة عن حل بعض المشاكلات المتواجدة داخل الفريق, وركزت على عدم بيع اللاعب البرازايلي ادريانو كوريا حتى الأن.
والذي سيكون اللاعب البرازيلي واحداً من اللاعبين العشرة الذين سيعودون إلى العمل غدا الثلاثاء، على الرغم من دخوله في خطط المدرب لويس انريكي لكن من الواضح ان اللاعب سيستمر، الذي يملك سنة واحدة في عقده، فإن قدوم الظهير لوكاس ديني لم يقنع ادريانو بالرحيل حتى الان.

أدريانو لم يشارك سوى في 189 مباراة مع النادي في ستة مواسم، في العام كان اللاعب يملك السجل الادنى من المشاركات مع الفريق في موسم واحد، حيث لعب 19 مباراة في جميع المسابقات، حيث هو واحد من اللاعبين الاقل مشاركة في الموسم الماضي مع الكيس فيدال الذي لعب 14 مباراة فقط، لكنه بدأ اللعب في فصل الشتاء، ورافينيا الذي لعب 11 مباراة بسبب الاصبة الخطيرة في الركبة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المدافع قد تم التوقيع معه من قبل الرئيس السابق للبارسا ساندرو روسيل صيف عام 2010 وكلف 9500000 €، مهوبة اللاعب جعلته يستمر ستة مواسم في النادي، على الرغم من انه لم يلعب دورا هاما، وكان سبب في ذكره سيئة للفريق في عام 2011 في نهائي كأس ملك اسبانيا عندما فاز عليه كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد في الكرة الهوائية الذي سجل فيها اللاعب البرتغالي الهدف على الحارس بينتو.

*برشلونة سيعلن عن تجديد عقد منير وسامبر

وفقا لما قالته الـTV3، فإن المهاجم الشاب الذي ينتهي عقده مع الفريق الكاتالوني في 30 حزيران عام 2017، المغربي منير الحدادي، قد توصل لإتفاق فعلا مع ادارة الفريق لتمديد عقده مع النادي لثلاثة مواسم اضافية.

النادي سيعلن يوم غدا الثلاثاء عن تجديد عقود اثنين من اللاعبين الشباب الواعدين وهم : منير الحدادي وسيرجي سامبر، كما ورد عن الـTV3، ومن الممكن ان يجدد عقده الذي ينتهي في 2017 لثلاثة مواسم اضافية.

على الرغم من أن هذا الاتفاق على التجديد سيجعل اللاعب يبدأ الموسم مع ليونيل ميسي ورفاقه، فإن منير لديه العديد من الفرص للمغادرة على سبيل الإعارة إلى فريق آخر لكي يتمكن من الحصول على المزيد من الدقائق والعودة بعد عام واحد في ظل وجود ليو ونيمار وسواريز، سامبر سيجدد مع النادي ويكون مع الفريق الاول العام المقبل، لويس انريكي يريد اراحة اللاعب سيجيو بوسكتيس.

*سواريز وميسي في قائمة المرشحين لأفضل لاعب في أوروبا

نشر الاتحاد الاوروبي قائمة المرشحين للفوز بجائزة “أفضل لاعب في أوروبا”، الذي سيتم الإعلان عنه خلال قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، والتي ستقام يوم الخميس 25 أغسطس في مونتي كارلو.

ومن بين 10 لاعبين الذين يطمحون لنيل الجائزة، يتواجد ليونيل ميسي ولويس سواريز من برشلونة، بينما أربعة لاعبين من بطل دوري أبطال أوروبا (ريال مدريد) وهم غاريث بايل، توني كروس، كريستيانو رونالدو وبيبي. إضافة إلى أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، ومانويل نوير وتوماس مولر من بايرن ميونخ، وأخير حارس يوفنتوس جانلويجي بوفون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.