أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19-7-2016, كريستيانو رونالدو يعلن موعد عودته ويوضح خطورة اصابته

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19-7-2016, كريستيانو رونالدو يعلن موعد عودته ويوضح خطورة اصابته
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 يوليو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 1:21 صباحًا

موطني الإخبارية: تابع جمهور النجم البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو, عبر مواقع التواصل الإجتماعي, مقطع الفيديو الذي قام بتصويره ونشره على صفحاته, وذلك ليطمئن جماهيره وعشاقه عليه.
كان كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة في القدم اليسرى في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الفرنسي ومن حيث المبدأ هذه الإصابة ستحرم كريستيانو رونالدو من المشاركة مع ريال مدريد حتى الجولة الثالثة من الليغا .

وكان نص الرسالة التي ارسلها كريستيانو من خلال الفيديو ” مرحبا بكم ، أريد أن أبعث عناق لجميع المشجعين وأقول لهم ان كل شيء على مايرام ، وسأعود أقوى ” فيفا البرتغال .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

*ريال مدريد لم يفقد الامل لضم بوجبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن ريال مدريد طلب من وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بول بوجبا إعادة النظر في صفقة انتقال اللاعب إلى ريال مدريد .

وقالت تقارير صحفية أن اللاعب ليس عجلة من أمره في التعاقد مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، ويسعى ريال مدريد من أجل أن يعيد وكيل اللاعب النظر في عرض ريال مدريد .

وكان وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا قد أكد مؤخراً في تصريح صحفي أن اللاعب ليس على عجلة من أمره في الرحيل عن يوفنتوس ومن الممكن ان يجدد عقده مع النادي الإيطالي خلال فترة الصيف الحالية .

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن النادي الإسباني تواصل مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي وأكد أنه على استعداد لدفع 100 مليون يورو لضم اللاعب هذا الصيف، على الرغم من أن الشائعات أكدت أن النادي قد صرف نظره عن الصفقة .

*والد ساني يتحدث عن مستقبله

تحدث والد اللاعب الألماني الدولي ليروي ساني لاعب نادي شالكه الألماني لشبكة سكاي سبورتس الألمانية عن مستقبل ابنه الذي ارتبط مؤخراً بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي رفقة بيب جوارديولا .

وقال سليمان ساني والد اللاعب :” لم يتم اغلاق عملية انتقاله إلى هذه اللحظة وهناك فرصة أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ وهما من ضمن الخيارات المتاحة ” .

ووفقاً للتقارير الواردة من ألمانيا فإن النادي الألماني لا ينوي بيع لاعبه بأقل من 45 مليون يورو بعد أن أصبح اللاعب أحد المطالب المهمة في السوق الأوروبية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.