حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء 19-7-2016, شاهد درجات الحراراة في الرياض والمدينة المنورة

حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء 19-7-2016, شاهد درجات الحراراة في الرياض والمدينة المنورة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 يوليو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 1:30 صباحًا

موطني الإخبارية: نرصد لكم متابعينا الكرام, اليوم الثلاثاء حالة الطقس المتوقع أن تسود في المملكة العربية السعودية, وذلك حسب ما تنبأت به دائرة الأرصاد الجوية.

قال مدير مركز التميز لأبحاث التغير المناخي رئيس قسم الأرصاد بجامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور منصور بن عطية المزروع، إن موجة حر جديدة ستضرب المملكة وبعض دول الخليج بدءا من غد الثلاثاء، بدرجات حرارة تتجاوز 52 درجة مئوية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح، ، أن الموجة الحارة المتوقعة تبدأ من يوم الثلاثاء بتأثير أوليّ على العراق والكويت، وفي اليوم التالي على الأجزاء الشمالية الشرقية من المملكة ومن ثم على المنطقة الشرقية.

ولفت إلى أن شدة الموجة الحارة سوف تكون يوميْ الخميس والجمعة؛ حيث من الممكن أن تتجاوز درجات الحرارة 52 درجة في بعض المناطق على دولة الكويت والأجزاء الجنوبية من العراق وأيضاً أجزاء من شمال شرق المملكة، وتشمل منطقة الرياض والقصيم والأجزاء الجنوبية من المملكة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.