أهم أخبار الهلال السوادني اليوم الخميس 21-7-2016

أهم أخبار الهلال السوادني اليوم الخميس 21-7-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 يوليو, 2016
أخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 7:20 مساءً

موطني الإخبارية – متابعات: نرصد لكم زوارنا الكرام من خلال متابعتنا, مجموعة لأهم أخبار الهلال السوداني الصادرة اليوم الخميس, وذلك لإطلاعكم على أخر الأحداث الرياضية الخاصة بالفريق لهذا اليوم.

*إﻧﻄﻼﻕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺗﻮﺳﻌﺔ ﻣﻘﺼﻮﺭﺓ إﺳﺘﺎﺩ ﺍﻟﻬﻼﻝ

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ﺇﻧﻄﻠﻖ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺗﻮﺳﻌﺔ ﺍﻟﻤﻘﺼﻮﺭﺓ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﻹﺳﺘﺎﺩ ﺍﻟﻬﻼﻝ، ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺷﺮﻛﺔ ﻫﻮﻓﻮﻧﺞ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ، ﺍﻟﻤﻨﻔﺬﺓ ﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺠﻮﻫﺮﺓ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ، ﻭﺑﺪﺃﺕ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻮﺳﻌﺔ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺤﻔﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﻐﺮﺑﻴﺔ ﺗﻮﻃﺌﺔ ﻟﺘﺸﻴﻴﺪ ﺍﻟﻘﻮﺍﻋﺪ ﺍﻟﺨﺮﺳﺎﻧﻴﺔ .. ﻋﻠﻰ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺼﻌﻴﺪ ﻳﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺗﺸﻴﻴﺪ ﺍﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻠﻤﺪﺭﺟﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﺸﺮﻗﻴﺔ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ..

*درمة: الحكم تغاضي عن ركلة جزاء صحيحة للهلال العاصمي

قال خبير التحكيم عبد الرحمن درمة ان حكم مباراة الهلال العاصمي وهلال الابيض تغاضي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للهلال ارتكبت مع النيجيري شيبولا .. واضاف ان الحكم ايضا احتسب علي كاريكا حالة تسلل غير صحيحة في الوقت الذي كان فيه اللاعب في حالة انفراد بالمرمي .. زاد: الحكم تغاضي ايضا عن طرد لاعب هلال الابيض بعد ارتكابه مخالفة مع سادومبا حيث كان لاعب التبلدي يحمل بطاقة صفراء قبل ذلك .. واشار ان مثل هذه الاخطاء التحكيمية ستؤثر كثيرا علي سير المنافسة.

*الفيفا يهدد السودان بالتجميد حال عدم قيام الانتخابات

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السودان بتجميد منتخباته وانديته في حال عدم قيام انتخابات اتحاد الكرة بالسودان في موعد اقصاءه السابع من اغسطس القادم وان تنطلق الاجراءات في السابع والعشرين من يوليو الحالي وذلك في خطاب رسمي ارسله الفيفا للاتحاد السودان .. كما طالب الاتحاد الدولي بإكمال اجراءات انتخابات الاتحاد التي انطلقت الشهر الماضي.

*الهلال يتدرب مساء اليوم

يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مرانا مساء اليوم بملعبه بأمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين تحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي مدرب الفريق استعدادا لمواجهة مريخ نيالا بأرضه الاحد القادم .. وسيعمل الجهاز الفني علي معالجة اخطاء مباراة هلال الابيض التي جرت بالامس في الجولة الثانية من الدورة الثانية لدوري سوداني الممتاز والتي خسرها الفريق بأربعة اهداف مقابل هدفين.

جولة الأخبار العالمية الأن :

*ريال مدريد يسبق كبار أوروبا ويضم “خليفة نيمار”

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني، تمكن من التعاقد مع البرازيلي الشاب، جابرييل خيسوس، مهاجم نادي بالميراس البرازيلي.

وقال موقع “كالشيو نيوز” الإيطالي، اليوم الخميس، إن اللاعب “19 عامًا”، وقع عقدًا مبدئيًا مع ريال مدريد، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، خاصة موعد انضمام اللاعب إلى ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن ريال مدريد، سوف يدفع 30 مليون يورو، للتعاقد مع نجم بالميراس الأول بعد أن اتفقت الأطراف الثلاثة على تفاصيل الصفقة.

وسيشارك خيسوس، مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث سيتشارك خط الهجوم مع نجم برشلونة، نيمار دا سيلفا.

يذكر أن كبار الأندية الأوروبية، كانت تتصارع لضم النجم الصاعد، الملقب بـ”خليفة نيمار”، مثل برشلونة الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

*الطقس يهدد الصدام الأول بين جوارديولا ومورينيو

باتت مباراة الديربي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في كأس الأبطال الودية الدولية، مهددة بالإلغاء، بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة الصينية بكين.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن بكين شهدت في الساعات الأخيرة أمطار وسيول غزيرة أغرقت الشوارع، بجانب وجود أعاصير رعدية، مما يهدد بتأجيل الصدام الأول بين مدربي الفريقين جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا، المقرر له يوم الإثنين المقبل.

وافتتح جوارديولا، مشواره مع مانشستر سيتي بالخسارة أمام فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني 0-1، بينما يلعب مانشستر يونايتد مع بوروسيا دورتموند غدًا الجمعة في مدينة شنجهاي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم البطولة الودية، أن الأحوال الجوية في بكين مقلقة للغاية، مؤكدًا أن المناخ سيء للغاية، لكن اللجنة المنظمة تتمنى تحسن الأوضاع مع موعد مباراة ديربي مانشستر بملعب “عش الطائر” الذي يتسع إلى 91 ألف متفرج.

*أتلتيكو مدريد يستعد لتوجيه ضربة قوية لبرشلونة

كشفت تقارير إخبارية إسبانية، اليوم الخميس، أن نادي أتلتيكو مدريد، قد يسبق برشلونة، في التعاقد مع الفرنسي كيفن جاميرو، مهاجم إشبيلية.

وأشارت صحيفة “أس” الإسبانية، على موقعها الإلكتروني، إلى أن الأتلتي مستعد لدفع 40 مليون يورو، لضم المهاجم، وهو المبلغ الذي طلبه إشبيلية، للموافقة على رحيل اللاعب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.