أهداف وتقرير مباراة الهلال ومريخ نيالا في الدوري السوداني (1-0)

أهداف وتقرير مباراة الهلال ومريخ نيالا في الدوري السوداني (1-0)
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 7:03 مساءً

موطني الإخبارية, أهداف وتقرير مباراة الهلال ومريخ نيالا في الدوري السوداني (1-0), حقق فريق الهلال السوداني المهمة المطلوبه من في المباراة التى جمعته أمام فريق مريخ نيالا, حيث إنتهت المباراة بفوز الهلال بهدف نظيف سجله اللاعب بشه خلال مجريات الشوط الأول, وبهذا يحصد الهلال ثلاث نقاط ثمينة تبقيه في صدارة الدوري وبعيدا عن أقرب منافسيه.
هذا وشهدت تشكيلة الهلال المختارة لمواجهة مريخ نيالا ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها عصر اليوم، انقلاباً باستبعاد أسماء شاركت في مبارتي الفريق أمام هلال كادوقلي وهلال الأبيض ؛ حيث أعلن الروماني أيلي بلاتشي المدير الفني للفريق عن تشكيلته والتي تتكون من : مكسيم – عمار الدمازين – معاوية فداسي – اطهر الطاهر – حسين الجريف – محمد احمد بشة – شرف الدين شيبوب – وليد علاء الدين – صهيب الثعلب – عزيز شيبولا – ادوارد سادومبا.

وبهذه رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 52 نقطة, وينتظر أن يخوض اليوم مسائا فريق المريخ السوداني مباراته أمام الأمير البحراوي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لمشاهدة الاهداف الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.